الأربعاء 15 مايو 2024

مدرب الإسماعيلى: وضعنا خطه متكاملة لاستغلال فترة التوقف بأفضل طريقة

الإسماعيلي

ملاعب الهلال14-7-2021 | 18:55

محمد الشريف

قال حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلى أن الجهاز الفنى وضع خطة متكملة الأركان من أجل الاستغلال الأمثل لفترة التوقف الحالية.

وأضاف :"لاعبو الفريق حصلوا على فترة راحة طويلة من أجل التقاط الأنفاس وتصفية الذهن ولتجنب تعرضهم للارهاق بعد العمل الشاق بدون راحة لمدة شهرين كاملين".

واستكمل مدرب الإسماعيلى :"التدريبات عادت لفترتين مجددا بعد انتهاء الراحة سعيا للنهوض بالمعدلات البدنية والفنية للاعبين".

وتابع لاعب الدراويش سابقا :"الفترة الحالية شهدت الاتفاق على خوض وديتين لاستعادة جاهزية الجميع بجانب التجهيز لمعسكر مغلق".

وأتم حديثه :"لدينا مواجهات صعبة ومرتقبة أمام بيراميدز والأهلى والزمالك سنتطلع لاستمرار الروح القتالية والسعى جليا نحو تحقيق أفضل النتائج وتحسين ترتيب الفريق بجدول الدورى".

وفى سياق آخر، أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي للإسماعيلي على إصرار النادي على مواجهة الأهلي في الإسماعيلية منذ موسمين، كما أكد على إنهم مستعدون لمواجهة الأهلي في القاهرة.

وقال علاء وحيد في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت": "لدينا إصرار على مواجهة الأهلي في الإسماعيلية منذ موسمين، ولكن الجهات الأمنية ترى ما لا نراه، ونحن أيضا مستعدون لمواجهة الأهلي في القاهرة".

وأضاف: "مع كامل احترامي لها، إلا أن أندية الشركات تقتل المنافسة لأنها تختار ملاعب في القاهرة قد تكون نفس الملاعب التي يخوض عليها الأهلي والزمالك مبارياتهما".

واختتم تصريحاته قائلا: "نتمنى قرارات من اتحاد الكرة تحقق العدالة بأن نخوض على ملعبنا نفس المباريات التي نخوضها خارج ملعبنا".

ويلتقي الأهلي والإسماعيلي في التاسع من شهر أغسطس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

Dr.Radwa
Egypt Air