الجمعة 28 يونيو 2024

روبي تريند جوجل بسبب شروط حفلها في الساحل الشمالي

روبي

فن14-7-2021 | 19:28

حسام يونس

 تصدر اسم روبي، التريند على موقع مؤشرات البحث "جوجل"، وبذلك بسبب نشرها عبر خاصية الأستوري على حسابها عبر "إنتسجرام"، شروط حضور حفلها الجديد.

والجدير بالذكر أن روبي، سوف تحيي يوم الجمعة المقبل حفلاً غنائي في الساحل الشمالي، ومن ضمن الشروط التي نشرتها روبي للحضور الحفل " للمرتبطين فقط، لا يسمح باستخدام العنف، جميع الحجوزات تخضع لاختيار الباب، - يسمح بارتداء التربون، ألا يقل العمر عن 25 عاما، ارتداء ملابس بيضاء، تفتح الأبواب عند العاشرة مساء، لا يسمح بإرتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية".

تصدرت أغنية "قلبي بلاستيك" للفنانة روبي، المركز الخامس على تريند موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وذلك بعد طرحها الأغنية أول أمس، والأغنية من كلمات وألحان محمد يحيى وتوزيع جيزو ومكساج وماستر ماهر صلاح.

ويذكر أن روبي طرحت مؤخراً فيديو كليب بعنوان "أنا لو زعلانة"، على قناتها الرسمية عبر "يوتيوب"، وحقق الكليب نجاحاً كبيراً حيث وصلت نسبة مشاهدته حتي الآن إلى 2,455,286  مشاهدة على "اليوتيوب"، والأغنية من كلمات كلمات حسام سعيد، والملحن خالد حلمي، ومنظم الموسيقى أحمد إبراهيم، إخراج مصطفى عامر.

كما طرحت أغنية "حتة تانية" منذ 4 أشهر، على قناتها الرسمية عبر "يوتيوب"، وحققت نجاحاً كبيراً؛ حيث وصلت نسبة مشاهدتها إلى 91,818,592مشاهدة على "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع موسيقى وماستر توما.

وعلى صعيد آخر انضم مؤخراً كل من روبي ونسرين أمين، إلي فريق عمل فيلم "إكس" بطولة الفنان أحمد حلمي، ومن المقرر بدأ تصوير العمل بعد موسم عيد الأضحي، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

الاكثر قراءة