السبت 4 مايو 2024

نبيلة عبيد تكشف عن أصعب أدوارها في السينما (فيديو)

نبيلة عبيد

فن14-7-2021 | 20:25

حسام يونس

كشفت الفنانة نبيلة عبيد عن أصعب أدورها في السينما، وهو دورها في فيلم "التحدي" والذي تم عرضه 1988، تأليف مصطفى محرم، وإخراج إيناس الدغيدي.

ونشرت "عبيد" مقطع فيديو قصير من فيلم "التحدي"، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "فيلم التحدى، مع المخرجة المبدعة إيناس الدغيدي، لن نستطيع أن نتحدث عن سينما المرأة دون أن نأتي على سيرة هذا الفيلم المهم وشخصيتي في الفيلم التي أعتبرها من أدواري الصعبة، مساكم زى الفل".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)

وتدور أحداث فيلم "التحدي" في إطار من الدراما، بعد الإفراج عن هدى قاتلة زوجها الخائن مما يثير غضب والده عبد القوي، ويتعاطف معها المحامي أحمد، ويحاربها عبد القوي ليحول بينها وبين حضانة طفلها، ويفسخ أحمد خطبته لابنة خاله، ويستولي على الشقة التي يمنحها له ويتزوج من هدى وبذلك يضمن لها حقها في حضانة طفلها، ويتعاون الخال مع عبد القوي للانتقام منهما.

"التحدي" من بطولة نبيلة عبيد، فريد شوقي، فاروق الفيشاوي، المنتصر بالله، يوسف داوود، ناهد سمير، محمد خيري، عواطف تكلا، فاروق فلوكس، مطاوع عويس، أنجيل آرام، بدرية عبدالجواد، وتأليف مصطفى محرم، وإخراج إيناس الدغيدي.

يذكر أن نبيلة عبيد شاركت مؤخراً في مسلسل "سكر زيادة"، والذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني 2020، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن في الاستحواذ على الفيلا.

"سكر زيادة" بطولة نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، وسيناريو وحوار أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي عبدالمقصود، أحمد أبو زيد توفيق، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

Dr.Randa
Dr.Radwa