الثلاثاء 2 يوليو 2024

أحمد الفيشاوي يسخر مجددًا من محمد رمضان.. والجمهور: «عاملك عقدة»

أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان

الهلال لايت14-7-2021 | 21:32

إيمان علي

سخر الفنان أحمد الفيشاوي من زميله محمد رمضان، بمقطع فيديو جديد نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وذلك استكمالًا لحرب التصريحات الدائرة بين الطرفين منذ عدة أشهر.

ونشر الفيشاوي، عبر صفحته الرسمية مقطع فيديو يظهر رمضان وهو يسبح في حمام سباحة، على أأنغام أغنية "أنا مش عارفني" للفنان عبد الباسط حمودة.

وأثار الفيديو غضب جمهور رمضان الذي اتهم الفيشاوي بالغضب من "نمبر وان"، حيث قال أحدهم: "ما تشتغل على نفسك أحسن ما تشغل نفسك بغيرك أوي كدا"، وأضاف آخر: "متغاظ عارفك يالا مننا متغاظ"، وواصل ثالث: "نمبر وان عامل لك عقدة".

وفي الفترة الأخيرة، أصدر الفيشاوي أغنيته "نمبر 2" التي يهاجم فيها رمضان، ووقتها علق على طرحها بقوله: "الحرب ابتدت، وأتمنى إصدار أعمال تسعدكم وتسليكم، ولو لم يحدث ذلك اشتموني على إنستجرام كالعادة".

وقال الفيشاوي في أغنيته الراب: "تاني واحد الناس عايزاه، أرقام والحمد لله، بيقولوا إني مختلف وفي هذا نحن نختلف، اللي يمشي على الرصيف بعد الخريف بنص كم بعد التكييف كان لازم يجيله برد شديد، كان لازم يلبس نمبر 2، بس انتوا اللي سربعتوه كان لازم تستعجلوه".

وتابع: "اللي يمشي في الخفيف يخسر قليل وقت البعزقة، ومش هتفرق توك توك من (فيراري) في الكلكسة، أنا تنك يا عديم الذوق".

وأضاف في هجومه على رمضان: "انزلي دور ملاكمة، تجيلي في المايكروفون أنا صوت كروان".

فيما رد الفنان محمد رمضان على الفيشاوي، بمشاركة مقطع مصور قصير له، عبر حسابه على موقع "إنستجرام" ظهر فيه وهو برفقة فتاتين تقفان خلفه، مصحوبا بمقطع من إحدى أغانيه يقول فيه: "عملت بيكم شو، أسيبكوا لأن رقم 1 مش 2".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)