الخميس 13 يونيو 2024

انتداب المعمل الجنائي لكشف ملابسات حريق سوبر ماركت بالبدرشين

حريق

الجريمة14-7-2021 | 22:39

تهاني الحمايدة

أمرت النيابة العامة بانتداب المعمل الجنائي في حريق نشب داخل محل تجاري "سوبر ماركت" بقرية الطرفاية التابعة لمركز  البدرشين لمعرفة ملابسات الحريق.

البداية كانت بتلقي الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل محل تجاري "سوبر ماركت" بقرية الطرفاية بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء، وفُرِض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات، والسيطرة على الحريق دون إصابات.

وكشفت التحريات الأولية أن ماس كهربائي بإحدى الوصلات وراء نشوب الحريق، ونفت التحريات وجود شبه جنائية في الواقعة، وهو ما أكده مالك المحل.

تحررر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

وفى سياق آخر، باشرت النيابة العامة التحقيق في وفاة طفل عقب إصابته في حريق اشتعل بمطعم في أوسيم بمحافظة الجيزة، حيث كشفت التحريات أن الطفل أصيب خلال الحريق، وتم نقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة بعد مرور عدة أيام على إصابته، نتيجة تدهور حالته الصحية.

تلقى مركز شرطة أوسيم، بلاغا يفيد مصرع طفل يبلغ من العمر ما يقرب من 15 عاما، نتيجة إصابته في حريق مطعم، وتوصلت تحريات رجال المباحث، أن الطفل أصيب في حريق اشتعل بمطعم منذ عدة أيام، وتم نقله إلى المستشفى، مصابا بعدة حروق بأنحاء جسده، إلا أن حالته الصحية تدهورت وفارق الحياة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.