السبت 1 يونيو 2024

البنك الأهلي يفوز على إنبي

مباراة البنك الأهلى وإنبي

ملاعب الهلال15-7-2021 | 19:04

محمد عاطف

اختتم فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي معسكره المغلق بالفوز على فريق إنبي بهدف للاشيء أحرزه محمد عصام في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، والتى جمعتهما اليوم.

واطمأن خالد جلال المدير الفني للفريق على لاعبي الفريق من ناحية الجاهزية البدنية والفنية خاصة لاعبي الفريق البعيدين عن المشاركات الرسمية والعائدين من الإصابة وهم: محمد عبدالرحمن (لعبه)، شادي رضوان، محمد فخري، محمود السيد، بهاء مجدي، محمد مجدي، محمود قاعود، محمد عصام، علي صابر، حسام الصانع، ومحمد كوفي.

ويستعد فريق البنك الأهلي لمواجهة الأهلي في الثاني والعشرين من الشهر الجاري ضمن المباريات المؤجلة لفريق البنك الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كما تلقى فريق البنك الأهلي هزيمة من سيراميكا كليوباترا، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة الودية التي خاضها الفريقان أمس الأربعاء، وقدم الفريقان مباراة حماسية، في إطار استعداداتهما لاستئناف مباريات الدوري الممتاز. 

وسجل ميدو جابر، هدف فوز فريق سيراميكا كليوباترا بعد مرور ٤ دقائق من بداية الشوط الأول، بعد نجاح محمد إبراهيم في الضغط على مدافع البنك الأهلي، واستخلاص الكرة وتمريرها إلى ميدو جابر الذي سدد مباشرة في المرمى مسجلًا هدف اللقاء الوحيد.

وأجرى ضياء السيد، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، عددًا من التغييرات؛ لمنح الفرصة لبعض اللاعبين، وعدد من الناشئين حتى يكتسبوا حساسية المباريات. 

وشن فريق البنك الأهلي، عددًا من الهجمات، لكن تألق حمزة عوض حارس المرمى، وحافظ على تفوق سيراميكا كليوباترا حتى نهاية اللقاء.