السبت 1 يونيو 2024

«المقاصة» تمنح اللاعبين راحة لمدة 5 أيام خلال أجازة العيد

فريق مصر المقاصة

ملاعب الهلال15-7-2021 | 21:38

اسلام عصام

أعلن إسلام عادل مدرب فريق مصر للمقاصة ونائب مدير الكرة بالنادي ، أن فريقه سوف يحصل على أجازة لمدة 5 أيام خلال عيد الأضحي لعدم وجود أي مباريات في الدوري خلال هذه الفترة بسبب مشاركة المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو.

وقال مدرب المقاصة: إن الفريق الأساسي سيعود للتدريبات بداية من يوم السبت المقبل بعد نهاية الإجازة التي منحها الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد عبد الجليل ، أما المجموعة الاحتياطية سوف تتدرب يوم الخميس وتحصل علي راحة يوم الجمعة ، فتعود للتدريبات يوم السبت مع الفريق الأساسي .


كشف أن الفريق سوف يتدرب يومي السبت والأحد بعد عودة المجموعة الأساسية من اللاعبين قبل الحصول علي أجازة بداية من الأثنين المقبل وحتي يوم الجمعة قبل أستئناف التدريبات يوم السبت بعد المقبل .


ويبدأ فريق المقاصة تدريباته بعد الإنقضاء من أجازة العيد استعدادا للإستئناف المسابقة بعد الإنتهاء من أولمبياد طوكيو حيث أعلن الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد عبد الجليل برنامج الفريق للموسم المقبل . 


وكان نادي مصرللمقاصة قد وافق مؤخرا على بيع لاعبه عبدالله مجدي جناح الفريق إلى بيراميدز بداية من الموسم المقبل .


وتلقى عبدالله مجدي عدة عروض داخلية وخارجية خلال الفترة الماضية ومنها بيراميدز و سموحة وسيراميكا وعرض خارجي من جازنتيب التركي ولكن إدارة الفريق الفيومي فضلت بيعه إلي نادي بيراميدز نظرا لأنه أكبر العروض المالية التي تلقاها النادي لضم اللاعب .


كان النادي التركي  يرغب في استعارة اللاعب بنية البيع بعد إنتهاء الموسم القادم ، إلا أن النادي الفيومي فضل بيع اللاعب داخل مصر إلى نادي بيراميدز نظرا لرغبة اللاعب في الانتقال لنادي بيراميدز والمقابل المادي أيضا .