الأربعاء 15 مايو 2024

بعدما تنبأ برئاسة ترامب.. «عائلة سمبسون» يشوق متابعيه بتوقع مذهل

كارتون سمبسون

الهلال لايت 16-7-2021 | 17:34

ميادة عبد الناصر

يذهل كارتون عائلة سمبسون متابعيه  بانتظام وذلك بقدرته المخيفة على التنبؤ بالمستقبل خاصة بعد عرضه صورة السير ريتشارد برانسون في رحلة فضائية في حلقة عام 2014 التي انتشرت هذا الأسبوع بعد أن أنطلق رجل الأعمال ذو الـ 70 عامًا ،  فى رحلته نحو الفضاء منذ أيام قليلة حيث طار رجل الأعمال ريتشارد على ارتفاع 53 ميلاً فوق سطح الأرض في مركبة VSS Unity  وذلك بحسب جريدة "ديلى ميل " الإخبارية.

حيث نجح رائد الأعمال بعد السفر إلى الفضاء على متن رحلة فيرجن جالاكتيك ، أن يكون أول مؤسس رحلات فضائية يسافر إلى الفضاء على متن سفينته الخاصة ويقول رائد السياحة الفضائية إن المركبات المستقبلية ستنطلق أسرع وأعلى وأطول  ، كما أكد أنه يحلم ببناء "فندق" لمحطة فضائية حول القمر في المستقبل البعيد.

كانت اللقطات  له من داخل سفينته الفضائية مشابهة بشكل غريب لمشهد في حلقة  للكارتون الشهير عام 2014 بعنوان The War of Art ، وتحديدا فى  الحلقة الخامسة عشر من الجزء الخامس والعشرين.

كارتون

ريتشارد برانسون

من المعروف أن البرنامج التلفزيوني الشهير تنبأ بأحداث عالمية كبرى - من رئاسة دونالد ترامب إلى اكتشاف سمكة متحولة ثلاثية العيون إلى إقامة ناطحة سحاب لندن The Shard.

كما تنبأت بشكل صحيح بالفائزين في بطولات كأس العالم و Super Bowl وأظهرت أن ليدي غاغا تنزل من السماء في Super Bowl قبل أدائها الفعلي في عرض الشوط الأول في عام 2017.

بالرجوع أيضًا إلى أوائل التسعينيات ، أظهرت حلقة عام 1991 أن رينجو ستار من فرقة البيتلز يرد على بريد المعجبين منذ عقود وبعد أكثر من 20 عامًا في سبتمبر 2013 ، تلقى اثنان من مشجعي فريق البيتلز البريطانيين رسالة من بول مكارتني ردًا على رسالة أرسلوها قبل 50 عامًا.

على الرغم من كل "التنبؤات" الصحيحة على مر السنين ، أصر الكاتب Al Jean  مؤلف المسلسل على أنها كانت مجرد مصادفات ، وأشار إلى أنه خلال عقود من تقديم المسلسل ، لا بد أن تصبح بعض النكات حقيقة.