السبت 4 مايو 2024

كارولين عزمي تريند «جوجل» بسبب وصلة رقص

كارولين عزمي وخطيبها

فن16-7-2021 | 15:13

هنادي محمود

تصدر اسم الفنانة كارولين عزمي تريند  محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أثناء رقصها مع والدتها في حفل خطوبتها، مساء أمس الخميس الموافق 15 يوليو الجاري.

 

حيث احتفلت كارولين عزمي، بحفل خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني يدعي "بيشوي ويليم"، مساء أمس الخميس، وسط  حضور أسرة العروسين، وعدد من الأصدقاء المُقربين للعروسين، وأيضا حضور عدد كبير من الفنانين، من أبرزهم صديقتها الفنانة ولاء الشريف.

وتنتظر الفنانة كارولين عزمي عرض مسلسلها الجديد "الحرامي 2"  المقرر عرضه في أول شهرأغسطس المقبل، علي منصة شاهد، من تأليف احمد فوزي صالح، ومن إخراج أحمد الجندي، ومن إنتاج أمير شوقي.

 

مسلسل "الحرامي 2" من بطولة رانيا يوسف ، بيومي فؤاد، رنا رئيس، احمد داش، كارولين عزمي، محمد جمعه، من تأليف أحمد فوزي صالح، ومن إخراج أحمد الجندي، ومن إنتاج أمير شوقي.

 

يذكر أن كارولين عزمي قد شاركت في مسلسل "قوت القلوب" الذي عرض العام الماضي 2020، من تأليف محمد الحناوي، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

 

مسلسل "قوت القلوب" من بطولة النجمة ماجدة ذكي، محمد انور، اسلام جمال، كارولين عزمي، ديانا هشام، سهر الصايغ، باسم سمرة، نورهان، احمد حلاوة، عزة لبيب، هدي الادريسي، من تأليف محمد الحناوي، ومن إخراج مجدي أبو عميرة .

 

كما شاركت "عزمي" أيضا في مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2020، من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفي فكري.

 

مسلسل "ونحب تاني ليه" من بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، ايمان السيد، تارا عماد، علا رشدي، بدرية طلبة، سليمان عيد، انعام الجريتلي، من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفي فكري .

Dr.Randa
Dr.Radwa