الخميس 9 مايو 2024

كارول سماحة توجه الشكر لـ أشرف زكي بعد بيان النقابة بشأن أزمة حلا شيحة

كارول سماحة

فن16-7-2021 | 17:29

محمد أبو زيد

علقت الفنانة كارول سماحة، على البيان الذي أصدرته نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، بعد أزمة الفنانة حلا شيحة وهجومها على الفنان تامر حسني بسبب مشاهد رومانسية جمعت بينهما في كليب أغنية "بحبك" من فيلم "مش أنا".

"سماحة" أعادت نشر بيان المهن التمثيلة على حسابها عبر "تويتر"، وعلقت "تحية احترام وتقدير لنقيب المهن التمثيلية في مصر النقيب أشرف زكي".

وجاء في بيان النقابة: "يعلن مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية رفضه التام لكل محاولات العودة بنا للوراء، بنشر الفكر الظلامي الذي عانى منه المجتمع المصري طوال عقود، سواء عبر الصفحات العامة بالوسائط الإلكترونية أو الصفحات الخاصة لمن يعتزلون الفن تحت غطاء التوبة، وكأن الموهبة التي منحها الله للمبدعين خطيئة".

وقالت النقابة: "مجلس نقابة المهن التمثيلية يعلن أنه لن يقف ساكنًا أمام محاولات تشويه الفن والإبداع الذي يعد أحد المؤشرات الثقافية تطور الرؤية في المجتمعات المتحضرة".

وأكدت نقابة المهن التمثيلية أن مجلس إدارتها يؤكد الدعم الكامل للإبداع والمبدعين في كافة الفنون عامة والمهن التمثيلية خاصة؛ مشيرة أن خروج البعض من دائرة الفن وعودتهم المتكررة له، إنما تعبر عن تذبذب فكري ورؤية ربما تحكمها مصالح شخصية وهي حالات نادرة ولا تعبر إلا عن ذاتها".

واختتم البيان: "يهيب مجلس نقابة المهن التمثيلية بمقاطعة هذه الصفحات التي يريد أصحابها أن يعودوا برؤيتنا الثقافية للمربع صفر، في رجعية جديدة لا تستهدف سوی مصالح خاصة على حساب المصلحة العامة لهذا الوطن، الذي لا ولن يبتلع طعم التشدد الذي أفضى للعنف والفوضى".

وسادت أمس حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تصريحات الفنانة حلا شيحة، على حسابها عبر "إنستجرام"، قالت فيها "أنا تفاجأت جدًا بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من فيلم مش أنا، وفي أيام ذي الحجة، أيام مباركة وخصوصًا بعد آخر بوست نزلته ووضحت فيه أنا إيه".

وتابعت: "تفاجأت أكتر خصوصًا بعد وعد تامر حسني لي، وتأكيده أنه يحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات وأكد لي أنه سوف يحترم رغبتي".

ليرد بعدها تامر حسني، قائلا: "أولاً أنا عمري ما وعدتك إن الكليب مش هينزل ده محصلش أصلاً يا حلا مش أنا خالص اللي أوعد وأخلف، الحقيقة أني احترمت كلامي معاكي ووعدتك أشيل مشاهد تانية طلبتيها وشيلتها بالفعل وشكرتيني عليها ولو حابة تفتكري المشاهد اللي اتشالت بعد إذنك روحي شوفيها في المونتاج عند عمرو عاكف أو كلميه يبعتهالك كلها موجودة، وبعدين الفيلم بقاله 3 أسابيع في السينمات والكليب موجود جوة الفيلم هو بالنسبالك الحرام إننا ننزل الكليب على يوتيوب بس؟!"، مؤكدًا أنها تقاضت مبلغا كبيرا نظير مشاركتها في العمل.

يذكر أن فيلم مش أنا يشارك فى بطولته ماجد الكدواني، سوسن بدر، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، والعمل إنتاج مشترك بين شركة سينرجى، حسام حسنى، وأحمد دسوقى.

Dr.Radwa
Egypt Air