السبت 18 مايو 2024

نهائي أبطال إفريقيا.. تعرف على تفاصيل أستوديو مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

لاعبو الأهلى

ملاعب الهلال16-7-2021 | 16:16

سلمي عامر

يقدم أحمد فؤاد الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مع حضور عدد من المحللين، وهم: التونسي حاتم الطرابلسي، ووائل جمعة ولاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمغربي عزيز بنيج.

 

ويلتقي الأهلي وكايزر تشيفز في تمام الساعة التاسعة من مساء غد السبت، على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب، وذلك في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات "beIN Sports" مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، عبر قناتي "beIN Sports 4 HD" و"beIN Sports 1 HD Premium"، ويعلق "علي محمد علي" على المباراة.

 

ويختتم الأهلي استعداده مساء اليوم الجمعة؛ استعدادا لمباراة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وتأهل الأهلي للمباراة النهائية للمرة الرابعة عشر في تاريخه، وذلك بعد فوزه على الترجي التونسي في نصف النهائي بأربعة أهداف نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

وسجل محمد شريف في الدقيقة 67 هدف الأهلي في مباراة الذهاب، فيما سجل علي معلول في الدقيقة 38 من ضربة جزاء ومحمد شريف في الدقيقة 56 وحسين الشحات في الدقيقة 60 في مباراة الإياب.

 

فيما تأهل كايزر تشيفز للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على الوداد المغربي في مباراة نصف النهائي بهدف نظيف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

وسجل سمير نوركوفيتش هدف كايزر تشيفز في مباراة الذهاب في الدقيقة 35، فيما انتهت مباراة الإياب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

يذكر أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قد أعلن عن قائمة الفريق؛ والتي جاءت على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

 

خط الدفاع: محمود وحيد، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، بدر بانون، سعد سمير، علي معلول، محمد هاني.

 

خط الوسط : حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، محمد محمود، أكرم توفيق، وليد سليمان، حسين الشحات.

 

خط الهجوم: محمود كهربا، مروان محسن، محمد شريف، صلاح محسن، والتر بواليا، طاهر محمد طاهر، جونيور أجايي.

الاكثر قراءة