الثلاثاء 14 مايو 2024

شيرين عبد الوهاب للرئيس السيسي: سيادتك أكثر شيء بيطمني على بلدي

شيرين عبد الوهاب

الهلال لايت16-7-2021 | 17:41

إيمان علي

عبّرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن افتخارها وسعادتها بالغناء أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال فعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومي حياة كريمة لتنمية قرى الريف المصري.

وقالت شيرين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"اتشرفت اني غنيت قدام سيادتك وشاركت في حدث عظيم انشالله لأول مرة هيرفع عن ملايين من اهلنا المعاناة ويوصلهم لحياة كريمة يستحقوها، ربنا يخليك ويحفظك لمصر ولينا.و ذكرك لربنا في كل خطابات سيادتك بجد حاجة من اجمل واغلى ما اسمع واكثر شيء بيطمنني على بلدي".

وأدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أغنية "مصر دايما" وذلك خلال المؤتمر الأول للمبادرة، الذى أقيم على استاد القاهرة الدولى وسط  تفاعل الحضور.

وجاءت الاحتفالية بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وآلاف المواطنين الذين يمثلون مختلف طوائف الشعب المصري، وعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال وممثلي المؤسسات المصرية والإقليمية والدولية، وذلك في استاد القاهرة الدولي.

وكانت الاحتفالية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وآلاف المواطنين الذين يمثلون مختلف طوائف الشعب المصري، وعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال وممثلي المؤسسات المصرية والإقليمية والدولية، وذلك في استاد القاهرة الدولي.

يشار إلى أن يوم 2 يناير 2019.. كان تاريخًا فاصلاً فى حياة الملايين من المواطنين بقرى الريف المصرى وتحديدًا القرى الأكثر احتياجًا، حيث كتبت فى هذا اليوم، شهادة ميلاد حقيقية لهذه الفئات الأكثر احتياجًا بتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بإطلاق مبادرة "حياة كريمة" لتحسين مستوى المعيشة فى آلاف القرى المصرية، حيث قال الرئيس السيسى وقتها عبر حسابه الرسمى على مواقع التواصل الاجتماعى: " أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة، بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني، وبرعايتى المباشرة.. لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019.. تحيا مصر".

Dr.Radwa
Egypt Air