السبت 18 مايو 2024

عمر خورشيد يطالب بشطب حلا شيحة من نقابة المهن التمثيلية

عمر خورشيد

الهلال لايت16-7-2021 | 18:12

نورهان السيد

طالب الفنان الشاب بشطب اسم حلا  شيحة من نقابة المهن التمثيلية بعدما هاجمت الفنانين وطالبتهم بالعودة إلى الله وترك شهوة النجاح والشهرة، بعد آخر أعمالها فيلم "مش أنا" مع تامر حسني.

ونشر عمر خورشيد، نسخة من بيان نقابة المهن التمثيلية، عبر حسابه على "فيسبوك"، وعلق : "حلو اوي، ياريت القرار القادم يكون بشطب عضويتها للنقابة".

وجاء البيان بعد انتشار  خلاف بين حل شيحا وتامر حسني، حيث رأت حلا أن تامر أخل بشروطها، خصوصًا بعد قرارها الاعتزال بعد زواجها من الداعية والمنتج معز مسعود، وتبرأت من فيلم "مش أنا"، الذي تم عرضه في الأسابيع الماضية في السينمات.

وجاء الخلاف بسبب نزول كليب أغنية "بحبك"، من أغاني الفيلم، على "يوتيوب"، كما أن حلا أشارت في منشورها ان زملائها يعيشون في الخطيئة وتتمنى لهم الهداية، والتوبة.

وبهذه التصريحات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وقد هاجمها الناس، حيث أنها تعاقدت على الفيلم، وأخذت مقابل مادي ضخم لتمثيله، وتطالب بحذف نفسهامن الفيلم، وقد وجه لها المنتج محمد العدل رسالة: "مش الفن حرام، راجعي الفلوس اللي خدتيها"، وأيضًا المخرج ماندو العدل: "ياريت لما تطلقي ماترجعين تقولي عايزة أمثل".

وكان بيان النقابة آتى يحذر من محاولات تشويه صورة الفن، والإشارة له بالفسق والخطيئة، بل إنها موهبة ومنحة من الله.

وللفنان عمر خورشيد بعض الأعمال مثل " تيجي نرقص"، "كاريوكي"، "ركلام"، "يوميات ونيس ج5"، "الإمام الغزالي"، "بيت العيلة ج1"، ومتزوج من الفنانة ياسمين جيلاني، وهو ابن الفنانة علا رامي.

الاكثر قراءة