الإثنين 29 ابريل 2024

رامي صبري يشكر زملائه الفنانين على مواساته في وفاة شقيقه

رامي صبري وشقيقه

فن16-7-2021 | 20:40

محمد أبو زيد

وجه الفنان رامي صبري، الشكر لزملائه في الوسط الفني، بعد مساندته ومواساته في وفاة شقيقه كريم صبري، والذي توفى غرقا يوم الإثنين الماضي، وكتب "صبري" على صفحته عبر"فيسبوك": "شكر واجب لكل زمايلي وأخواتي الفنانين المحترمين على المواساة في وفاة أخي الغالي كريم.. شكر الله سعيكم جميعًا وتقبل دُعاءكم ولا أراكم مكروهًا في عزيزٍ لديكم".

رامي صبري وجه الشكر لعدد كبير من الفنانين منهم من نعى وفاة شقيه "كريم" وآخرين حرصوا على تقديم واجب العزاء أبرزهم "عمرو دياب، تامر حسني، إليسا، إيهاب توفيق، محمد حماقي، جنات، أحمد جمال" ومن الفنانين "أوس أوس"، والإعلامية "وفاء الكيلاني"، و"رضوى الشربيني"، والملحنين "مدين"، و"عمرو مصطفي".

وحرص عدد من الفنانين على تقديم واجب العزاء للفنان رامي صبري في شقيقه، وكان الفنان ماجد المصري أول الحاضرين، وحرص أيضا على الحضور الفنان دياب، والفنان مصطفى درويش، والمنتج وليد منصور، والفنان هاني رمزي. 

وفي وقت سابق وجّه الفنان رامي صبري، رسالة مؤثرة إلى شقيقه كريم صبري، الذي لقى مصرعه غرقًا في ترعة المريوطية بمنطقة البدرشين، مساء يوم الأحد.

وقال " صبري" على حسابه عبر" فيسبوك": "دايما كنت بقولك نفسي اشوفك احسن مني وفعلا خدت الشهاده وبقيت احسن مني يا حبيبي ربنا يرحمك ادعوله".

وشيعت الأثنين الماضي جنازة "كريم" بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد ودفن بمقابر 6 أكتوبر بطريق الواحات، وحرص عدد من الفنانين على حضور الجنازة منهم حسام حبيب ورامي جمال والمنتج وليد منصور، ولاعب نادي الزمالك السابق أحمد غانم سلطان.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa