الأحد 19 مايو 2024

مسابقة «دار الهلال».. توقع نتيجة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز.. واكسب «تي شيرت نادي القرن»

تيشيرت الأهلي

ملاعب الهلال17-7-2021 | 12:55

أطلقت بوابة دار الهلال الإلكترونية، مسابقة لتوقع نتيجة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا في نهائي بطولة أفريقيا لكرة القدم التي تقام في التاسعة مساء اليوم في المغرب، على أن يحصل صاحب التوقع الصحيح على التيشيرت الرسمي للنادي الأهلي .

 

التصويت على النتيجة عبر الصفحة الرسمية للبوابة على الفيس بوك :

وسيتم إعلان اسم الفائز مساء اليوم - السبت - عبر الأستوديو التحليلي لـ " بوابة دار الهلال " والذي سيضم الكابتن جمال السيد نجم الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق والناقد الرياضي الكبير عادل عطية ،، يبدأ بث الاستوديو من الساعة 8 مساء ويعلن أسماء الفائزين عقب نهاية المباراة مباشرة .

 

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في التاسعة من مساء يوم السبت، علي ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2021.

 

وسيكون المارد الأحمر، على موعد مع التاريخ في ليلة السبت، حال تحقيقه لقب دوري الأبطال، ووصوله إلي اللقب العاشر في تاريخه، ليعزز رقمه القياسي كأكثر فريقاً تحقيقاً للقب في تاريخ المسابقة الإفريقية .

 

بينما يسعي كايزر تشيفز لتحقيق مفاجأة كبرى، وحصد لقبه الأول ببطولة دوري الأبطال، والثاني تاريخيًا في البطولات الإفريقية بعد فوزه بلقب كأس الكؤوس الإفريقية 2001.