الثلاثاء 14 مايو 2024

بث مباشر.. مباراة الأهلى وكايزر تشيفز فى نهائي أبطال إفريقيا

لاعبو الأهلى

ملاعب الهلال17-7-2021 | 20:22

دار الهلال

نصل اليوم إلى نهائي اخر مرحلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021 حيث يلتقي الأهلي وكايزر تشيفز بث مباشر Al Ahly vs Kaizer Chiefs ضمن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا على الأراضي المغربية في نهائي يقام في أرض محايدة ومن مباراة واحدة للعام الثاني علي التوالي، إذ أن الأهلي يستهدف لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي ، ويحقق بذلك رقما قياسيا للمرة العاشرة عندما يلتقي مع كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية يوم السبت.

وستقام أكبر مباراة في كرة القدم الأفريقية للأندية على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء مساء اليوم السبت ، حيث يتنافس الأهلي مع كايزر تشيفز على لقب دوري أبطال أفريقيا 2020-21، سيتم التنازع على المباراة النهائية كمباراة واحدة في مكان محدد مسبقًا ، بدلاً من مباراة ذهاب وإياب كما كان الحال لأكثر من 50 عامًا قبل عام 2020، الأهلي حامل اللقب بعد فوزه على غريمه اللدود الزمالك العام الماضي، سوف يتطلعون إلى توسيع سجلهم القاري بتسعة ألقاب في CAF دوري الأبطال.

وتغلب العملاق المصري على الترجي التونسي بفوز مقنع 4-0 في مجموع المباراتين ليتأهل للنهائي. حقق كايزر تشيفز انتصاراً ضئيلاً 1-0 في مجموع المباراتين على فريق الوداد البيضاوي المغربي ليتأهل لأول مرة على الإطلاق لنهائي دوري أبطال إفريقيا. الفائز بالمباراة سيحصل على حق تمثيل إفريقيا في كأس العالم للأندية FIFA في ديسمبر. وسيواجهون أيضا كأس السوبر CAF ضد الفائز بكأس القارات الرجاء البيضاوي.

سيكون هذا أول لقاء قاري بين الجانبين وسيبذلون قصارى جهدهم لتعزيز إرثهم في القارة. لم يلعب كايزر تشيفز منذ أن خاض التعادل السلبي في إياب نصف النهائي أمام الوداد الشهر الماضي. الأهلي لم يخسر في آخر 13 مباراة له بجميع المسابقات وكان مؤكدًا في فوزه 4-1 خارج أرضه على مصر للمكاسة يوم الأحد.

شاهد المباراة من هنا..

https://www.koraarabia.com/100575

Dr.Radwa
Egypt Air