الجمعة 3 مايو 2024

بيومي فؤاد يستكمل تصوير مسلسل "عودة الأب الضال" بعد عيد الأضحى

بيومي فؤاد

فن17-7-2021 | 23:00

حسام يونس

يستمر الفنان بيومي فؤاد، في تصوير مشاهدة بمسلسل "عودة الأب الضال"، بعد إجازة عيد الأضحي، ومن المقرر عرضة في شهر أغسطس المقبل.

وكشف المؤلف محمد السعد في تصريحات صحفية له عن موعد عرض المسلسل، موضحاً أنه من المقرر عرضة خلال شهر أغسطس المقبل.

"عودة الأب الضال" بطولة بيومي فؤاد، عبير صبري، أميرة هاني، هاجر عفيفي، خالد منصور، شادي الفونس وغيرهم من الفنانين، تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، ابراهيم ربيع، إخراج أحمد عبد العال.

وتدور أحدث المسلسل حول رجل أعمال غني يقع فى أزمة، ولكى يخرج منها يحاول البحث عن أبنائه الـ7 منهم من تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبائعة كبدة، وبلوجر، وطبيبة، وتاجر فاكهة.

والجدير بالذكر أن بيومي فؤاد يشارك في غناء تتر مسلسل "عودة الأب الضال"، بجانب مجموعة من أبطال العملـ وتحمل الأغنية اسم "عودة الأب الضال"، وهي من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتسجيل ميدو مزيكا، وتوزيع إسلام شيتوس.

وفي سياق متصل، شارك "فؤاد" مؤخراً في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وتدور أحداث العمل حول عدة تساؤلات في إطار تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، ويقدم شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه.

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من بطولة الفنانين: كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، أحمد حلاوة، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم  عمرو عبدالجليل،محمود حميدة، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، أحمد فهمي، شيماء سيف، نيللي كريم، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

Dr.Randa
Dr.Radwa