الثلاثاء 18 يونيو 2024

إيمان السيد تتوسل إلى الله من أجل ياسمين عبد العزيز

إيمان السيد و ياسمين عبد العزيز

فن18-7-2021 | 13:00

ميرنا عادل أديب

توجهت الفنانة إيمان السيد، بالدعاء للفنانة ياسمين صبري، التي تم نقلها إلى المستشفى، مساء أمس، وخضوعها لعملية جراحية.

حيث شاركت "السيد" دعاء بالشفاء العاجل لصديقتها، عبر حسابها على "الفيسبوك"، قائلة: " اللهم إنا نسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفي ياسمين وتمدها بالصحة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيءٍ قدير، يا كاشف الهم، يا مُفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين، اللهم إنا نسألك ألا تدع فيها جرحا إلّا داويته، ولا ألما إلا سكنته، ولا مرضا إلا شفيته، اللهم اشملها بعطفك، وتولّها برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم اشفها شفاءً لا يغادر سقمًا عاجلاً غير أجلاً يارب العالمين".

كما أعلن شقيقها الفنان وائل عبد العزيز، عن تدهور حالتها عبر حسابه على "الفيسبوك"، قائلاً: " صباح الخير.. انا كل الي هقدر اقوله دلواقتي ادعوا لياسمين حالتها خطره".

ويذكر أن، شاركت "ياسمين" خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "إللي مالوش كبير" والتي شاركت بطولته برفقة زوجها أحمد العوضي، ودارت احداثه حول قصة حب تجمع بين "غزل" التي جسدت شخصيتها ياسمين عبد العزيز، و"سيف الخديوي" الذي جسده أحمد العوضي، وصراعهما مع الماضي الذي يمنعهما من بداية صفحة جديدة في حياتهما، مما أدى إلى إنقلاب حياتهم راسًا على عقب.

شارك بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" نخبة من نجوم الفن من بينهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، محمود حافظ، أحمد سعيد عبدالغني، دنيا عبدالعزيز، إيمان السيد، عايدة رياض، بسنت النبراوي، بدرية طلبة، صبا الرافعي، محمود ياسين، وأحمد الرافعي، وهو يعد من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.