الجمعة 17 مايو 2024

حمو بيكا يستعد لعيد الأضحى على طريقته الخاصة

حمو بيكا

فن18-7-2021 | 13:16

حسام يونس

شارك مطرب الهرجانات حمو بيكا، جمهوره عدة صور له مع أضحية عيد الأضحى، على حسابه عبر موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلاً:"كل سنة وأنتم طيبين".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hamo Bika - حمو بيكا (@hamo_beka_official)

والجدير بالذكر أن حمو بيكا كان تصدر اسمه تريند موقع مؤشرات البحث "جوجل"، بالأمس، وذلك عقب تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي فيديو لخناقة بيكا، في الساحل أمام بوابة 5 في مارينا.

وظهر حمو بيكا بالفيديو وهو يتشاجر في إحدي الشوارع بالساحل الشمالي تحديداً في مارينا أمام بوابة 5، مع أحد الشباب، وذلك بسبب توقفه بدون سابق إنذار بسيارته الفارهة ليصطدم بسيارة شاب، وبالرغم من تسببه فى الحادث، إلا انه دخل في مشاجرة مع شابين متسببا فى تهشم السيارة بالمثل.

وقام أحد الشهود بتوثيق المشاجرة التى ظهر فيها حو بيكا، وهو يوجه السباب للشابين مستغلا عدد أصدقائه الذين تواجدوا معه فى السيارة لتهشيم فى السيارة، وهو ما جعل المتواجدين تصدوا للمطرب وأصدقائه.

ولم تكن تلك هى المرة الأولى التى يثير فيها مطرب المهرجانات الشعبية، الجدل ويشارك فى مشاجرات بالأيدى، فسبق وأن تورط العام الماضى فى حادثة تحطيم عدد من السيارات فى الساحل الشمالى بسيارته المرسيدس، مما آثار موجة غضب عارمة بسبب تلك الواقعة التى هشم فيها عدد كبير من سيارات المصطفين الذين قرروا مقاضاته، بعد اتهامات من بعضهم بقيادته تحت تأثير المخدرات.

وفي سياق متصل، تجاهل مطرب المهرجانات حمو بيكا، الأخبار المتداولة حول مشاجرته أمام بوابة 5 بمارينا الساحل الشمالي، وتشاجره مع أحد الأشخاص الذي اصطدم بسيارته وأدى إلى وجود خسائر، مما حصل على تعويض 70 ألف جنيه.