الإثنين 10 يونيو 2024

محافظ البحر الأحمر يهنئ الرئيس السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك

محافظ البحر الأحمر

محافظات18-7-2021 | 13:29

صلاح عبدالله

 هنأ محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 

وقال: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة البحر الأحمر، والقيادات التنفيذية والشعبية، يسعدني أن أهنئ سيادتكم بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، وأتمنى من الله أن يعيده عليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ مصر من كل سوء".

كما هنأ محافظ البحر الأحمر، رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وشيخ الأزهر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، وفضيلة الدكتور شوقي علام،مفتي الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً أن تعم قيم الرحمة والتسامح على مصرنا الغالية وعلى الأمة الإسلامية بهذه المناسبة المباركة.

كما هنأ المحافظ أبناء المحافظة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والإستقرار والرخاء.

وفى سياق متصل ، شدد المحافظ بضرورة رفع درجة الاستعداد بكافة قطاعات الخدمات بالمحافظة لاستقبال العيد،  طوال فترة العيد، حيث تم رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات والوحدات الصحية، وزيادة عدد الأطباء بأقسام الاستقبال والطوارئ وخدمات نقل الدم، مع فتح أقسام الاستقبال على مدار الـ24 ساعة، وتشكيل فرق طبية للمتابعة والتأكد من توافر الأمصال والمستلزمات الطبية بمختلف المستشفيات.

ووجه المحافظ، بوضع خطة مرور ميداني لمراقبي الأغذية للتأكد من سلامة المعروض من السلع الغذائية ومطابقتها للاشتراطات الصحية.

ووجه المحافظ، مدير التموين بالتنسيق مع هيئة سلامة الغذاء، وجهاز حماية المستهلك، لتكثيف الحملات الرقابية على الطرق والمحال التجارية ومنافذ بيع اللحوم والسلع المختلفة، للتأكد من جودتها ومطابقتها للاشتراطات، مشدداً على ضرورة التأكد من توافر جميع السلع الغذائية بشكل يغطي احتياجات المواطنين.

 

 

 

 

 

 

الاكثر قراءة