الأحد 5 مايو 2024

نجلاء بدر بإطلالة ملائكية في أحدث ظهور لها على «إنستجرام»

نجلاء بدر

فن18-7-2021 | 13:40

حسام يونس

شاركت الفنان نجلاء بدر، جمهورها، مقطع فيديو جديد لها أثناء قضائها عطلتها الصيفية، وظهرت وهي ترتدي فستانًا باللون الأبيض، وكاب باللون الأبيض، ونظارة شمس باللون البني.

ونشرت "بدر" الفيديو على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "أنا أحب القبعة الجديدة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official)

وتنتظر نجلاء بدر، عرض فيلمها الجديد "ريتسا"، إذ من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه حول عودة شخص يدعي حداد وهو قبطان مصري إلى وطنه بعد رحلة غربة أكثر من 50 عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة،  ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية والأشخاص المتباينة في الطباع في تشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

"ريتسا" من بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي، يوسف عثمان، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، محمد عزمي،  رحمة حسن، وتأليف  معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج أيمن يوسف.

وشاركت "بدر" في مسلسل "بين السما والأرض"، والذي تم عرضة خلال النصف الأول من شهر رمضان الماضي 2021، والعمل ينتمي إلي نوعية الأعمال ذات الـ 15 حلقة، وتدور أحداثه حول تعطل مصعد كهربائي لأحد العقارات في مدينة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، تقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

"بين السما والأرض" من بطولة  هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندى موسى، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، كمال أدهم، نور صالح، محمود البزاوي، محمد ثروت، وتأليف نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد جمال العدل، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.