الأحد 5 مايو 2024

بصورة الشناوي.. بايرن ميونيخ الألماني يهنئ الأهلي بلقب دوري الأبطال

بايرن ميونيخ

الهلال لايت18-7-2021 | 14:47

إيمان علي

قدّم فريق بايرن ميونيخ الألماني، التهنئة إلى النادي الأهلي بمناسبة تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، مساء السبت، بعد فوزه بثلاثية نظيفة على كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا.

ونشر بايرن ميونيخ عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، صورة يظهر فيها حارس مرمى النادي الأهلي، محمد الشناوي، بينما علقت الصفحة على الصورة بقولها :"تهانينا للنادي الأهلي المصري الفوز بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه".

وتُوج النادي الأهلي بالبطولة وسجل المارد الأحمر الأهداف الثلاثة في غضون 20 دقيقة خلال الشوط الثاني للمباراة، بعد الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وأحرز أهداف الأهلي محمد شريف في الدقيقة 53، ولحقه محمد مجدي أفشه في الدقيقة 64. وبعد 10 دقائق اختتم الثلاثية عمرو السولية.

وكان الشوط الأول خاليًا من الأهداف، وسط محاولات مستمرة من الأهلي لاختراق دفاعات كايزر تشيفز، الذي خسر لاعبًا في نهاية الشوط عندما تلقى هابي ماشياني بطاقة حمراء بعد تدخله القوي مع أكرم توفيق لاعب الأهلي.

وفى سياق متصل، وجه سعد سمير، مدافع النادي الأهلي تحيه للاعبي النادي ومجلس إدارته وجهازه الفني، بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة في النهائي والذى أقيم مساء أمس.

 أكد مدافع الأهلي، على أن الأهلي دائما هو رقم 1، وذلك عقب تتويج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وذلك بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف دون رد.

وكتب سعد سمير على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": الحمد لله والشكر لله.. بطولة أفريقية جديدة تضاف إلى هذا الجيل من رجال النادي الأهلي".

 وأضاف: "تحية للاعيبة الرجالة ومجلس إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني وجمهور الأهلي العظيم ودائما الأهلي رقم 1