الثلاثاء 7 مايو 2024

بسبب منشورات «فيس بوك»..هل تجدّد الخلاف بين أحمد العوضي وشقيق ياسمين عبد العزيز؟

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

الهلال لايت18-7-2021 | 15:44

إيمان علي

وّجه الفنان أحمد العوضي، رسالة جديدة بشأن الحالة الصحية لزوجته ياسمين عبد العزيز، أعادت إلى الجمهور الجدل من جديد بشأن تجدد الخلاف بينه وبين شقيق ياسمين، الفنان وائل عبد العزيز، في حين انهالت التعليقات من الجمهور تطالبه بالكشف المزيد من التفاصيل عن أسباب مرضها.

وعبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تحدث العوضي عن أنه الوحيد المخوّل له الحديث عن حالة ياسمين، وذلك بعد التصريح الأخير لشقيقها وائل والذي أكد فيه أن حالتها خطر.

وقال العوضي :"يا جماعه بعد اذنكم .. اي تصريح عن الحاله عن طريقي فقط ...  وانا مقلتش اي تصريح عن حالة ياسمين  غير اني طلبت منكم دعواتكم .. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل، هي في الرعايه دلوقتي ومحتاجه دعواتكم .. دي كفايه انها تهون عليها  شكرا ليكم".

وقبل ساعات كشف وائل عبد العزيز، عن تطورات حالة شقيقته إثر خضوعها لجراحة عاجلة مساء أمس السبت، وطالب جمهورها بالدعاء لها، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “صباح الخير.. انا كل الي هقدر اقوله دالواقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة”.

وفي السياق، انهالت دعوات الجمهور على المنشور حيث دعوا الله تعالى ان يشفيها لتستعد عافيتها قريبا، كما تساءل الكثيرون عن حقيقة تجدد الخلاف بين العوضي وشقيق ياسمين.

وكان الفنان أحمد العوضي، طلب من خلال الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، الدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد دخولها غرفة العمليات، وكتب: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.


Egypt Air