الأحد 5 مايو 2024

المنتخب الأولمبي يواصل استعداده لمواجهة إسبانيا

المنتخب الأولمبي

ملاعب الهلال18-7-2021 | 15:24

حسن محمود

أدى المنتخب الأولمبي مرانه اليوم الأحد، على أحد الملاعب المخصصة للتدريب ضمن استعدادت منتخبنا الوطني لمواجهة نظيره إسبانيا والمقرر لها الخميس المقبل فى افتتاح مشوار المنتخبين بمنافسات مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الصيفية الأولمبية"طوكيو 2020".

وخصص الجهاز الفني المران للنواحي التكتيكية لكيفية مواجهة الأسبان بعد متابعة الجهاز للقاء الأمس الودي والذى أقيم بين إسبانيا واليابان.

ويحاضر الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب،لاعبو المنتخب الوطني اليوم ،غداً الاثنين للوقوف على جوانب القوة والضعف لدي المنتخب الإسباني.

وشارك جميع اللاعبين فى التدريب اليوم وشهد إصرار وجدية من الجميع لنيل ثقة الجهاز الفني.

وأكد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي أن الجهاز الفني لا يفكر سوي فى مباراة إسبانيا فقط باعتبارها بداية المشوار ونسعي أن تكون قوية.

وأجري الجهاز الفني واللاعبين مسحة طبية للكشف عن كورونا وهى المسحة التى تجري يومياً باشراف أيمن زين طبيب المنتخب.

غادر رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المنضمون للمنتخب الأولمبي وهم؛ محمد الشناوي وصلاح محسن، وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر، المغرب، ظهر اليومالأحد إلى العاصمة اليابانية طوكيو؛ للانضمام للمنتخب الأولمبي المشارك في دورة الألعاب الأولمبية.

وتوج النادي الأهلي ببطولة دورى أبطال إفريقيا بعد الفوز على فريق كايزر تشيفز، بطل جنوب إفريقيا،بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا،فى اللقاء الذى أقيم في التاسعة مساء أمس السبت بتوقيت القاهرة باستاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وتأجلت الألعاب المقررة بين 23 يوليو الجاري و8 أغسطس المقبل من العام الماضي بسبب جائحة كورونا، واتخذت إجراءات صحية صارمة في اليابان بغية إقامة الحدث العالمي المقرّر مرة كل أربع سنوات.

وستجري المسابقات خلال الألعاب في ملاعب من دون جمهور، بينما يخضع عشرات آلاف المشاركين من رياضيين ورسميين مرورا بالصحافيين القادمين من الخارج، لقيود كبيرة.