السبت 18 مايو 2024

وظيفة ولا فى الأحلام.. نصف مليون جنيه سنويًا مقابل رعاية الكلاب

صورة تعبيرية

الهلال لايت 18-7-2021 | 20:43

ميادة عبد الناصر

يسعى كثيرون من أجل الحصول على الوظائف التى تحقق أحلامهم سواء من الناحية المادية أو لتحقيق الوجاهة الاجتماعية وقد تسمع أحيانا عن بعض الوظائف الغريبة حول العالم والتى تتمنى لو كنت فى البلد التى تقوم بالإعلان عن هذه الوظائف من أجل الحصول عليها خاصة عندما يكون المقابل المادى لها كبير جدا برغم تفاهة مضمونها. 

وتم الإعلان عن وظيفة غير عادية ونشر تقرير عنها موقع ميرور الإخبارى والتى تتطلب رعاية الكلاب مقابل مبلغ مالى كبيروكل المطلوب فيها أن تكون من محبى الكلاب وتهوى تدليلهم، فالوظيفة المثيرة ساعات العمل تبدأ فيها من الساعة 9 صباحا وحتى 5 مساء مقابل25000 جنيه إسترليني سنويًا أى ما يعادل نصف مليون جنيه مصرى سنويا وذلك لضمان حصول صغار الكلاب على أفضل خدمة.

وأعلن عن هذه الوظيفة موقع "يابي" ومقره مانشستر بإنجلترا والذى يريد أن يعمل لديه فريق من محبى الكلاب الذين يستمتعون بتدليلها والترفيه عنها خاصة عندما  يكون أصحابها مشغولين في العمل.

ستشمل الوظيفة اللعب مع الكلاب والتأكد من استمتاعهم وتحفيزهم، وتلبية جميع احتياجاتهم  كما سيكونوا مسؤولين أيضًا عن عمل جلسات تصوير خاصة لهم ونقلهم  إلى أماكن التصوير في الوقت المحدد والتأكد من استعدادهم لالتقاط صور جميلة لهم وتدريبهم على القيام بأنشطة مختلفة كى يكونوا مميزين ومدربين على أعلى مستوى فينبهر أصحابهم عند استلامهم. 

كما سيُطلب من الفائز بهذه الوظيفة إجراء أبحاث عن السوق وآخر المستجدات على مستلزمات الكلاب ، وتقديم ملاحظات مكتوبة لشراء أحدث الألعاب والملحقات لمساعدة فريق الموقع لمواكبة كل التطورات التى تلحق بعالم الكلاب ولكن يجب عليك أن تثبت ولائك وحبك للكلاب من خلال الصور أوشهادات تثبت أنك قمت بتربية أنواع مختلفة من الكلاب ولديك القدرة على رعايتهم.

الاكثر قراءة