الجمعة 24 مايو 2024

بعد أزمتها الصحية.. إليسا تدعو لـ«ياسمين عبد العزيز»

إليسا

الهلال لايت18-7-2021 | 17:08

إيمان علي

حرصت الفنانة اللبنانية إليسا على دعم ياسمين عبد العزيز، والتي نقلت مساء أمس إلى أحد المستشفيات؛ لإجراء عملية جراحية نقلت على إثرها لغرفة الرعاية الفائقة.

وقالت إليسا في تغريدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الله يشفيها ويكون معها يا رب".

وقبل قليل، حرص الفنان أحمد العوضي، على توجيه رسالة لمحبي ومتابعي حالة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهي أن تكون معرفة أخبارها عن طريقه فقط، مؤكدًا نقلها لغرفة الرعاية المركزة.

وقال "العوضي" عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك": "يا جماعة بعد إذنكم.. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط.. وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم.. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل.. هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم.. دي كفاية أنها تهون عليها".

وفي سياق آخر، رد "العوضي" على حملة التشوية التي تعرضت لها زوجته "ياسمين" مؤخرًا، قائلاً: "السادة الصحفيين زملائي بيبعتولي إن الخبر ده بيتبعلهم من رقم دولي.. طبعا حملة التشوية ضد ياسمين معروفة، ومعروف مين وراها، وأنا لحد دلوقتي ساكت احتراما للجمهور المحترم، لكن زوجتي خط أحمر.. ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين أمام المجتمع، وعدم ردي على كل التجاوزات هو احترام للجمهور المحترم وإعمالا لقول سيدنا عمر: أميتوا الباطل بالسكوت عنه، وإعمالا لقول الإمام الشافعي إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت".