الإثنين 6 مايو 2024

تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة والقنوات الناقلة

النادي الأهلي

ملاعب الهلال18-7-2021 | 17:18

سلمى عامر

يلتقي الأهلي في أول مباراة له بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه مع نظيره البنك الأهلي، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الـ25 من منافسات الدوري الممتاز.

ويستضيف ستاد الأهلي we السلام، مباراة الأهلي والبنك الأهلي، الخميس المقبل.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والبنك الأهلي في السابعة مساء الخميس المقبل، على استاد الأهلي we السلام، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ25 من منافسات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

من المقرر أن تذاع مباراة النادي الأهلي ونظيره البنك الأهلي بشكل حصري ومباشر على قناة "On Time Sports HD 1".

وفاز الأهلي في مباراته الأخيرة أمام مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت 11 يوليو الماضي، على استاد الجيش بالسويس، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ18من منافسات الدوري الممتاز.

وسجل أحمد مودي الهدف الأول لمصر المقاصة في الدقيقة 34 من ضربة جزاء احتسابها حكم اللقاء بعد تدخل أيمن أشرف على باسم مرسي داخل منطقة الجزاء، ثم في الدقيقة 39 تعادل محمد شريف للأهلي، وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 62، وأضاف محمد شريف الهدف الثالث في الدقيقة 75، ليسجل محمد مجدي أفشة هدف الأهلي الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وعلى الجانب الآخر، فاز البنك الأهلي على المصري بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت 2 يوليو الماضي، على استاد الإسكندرية، وذلك في إطار الجولة الـ28 من منافسات الدوري الممتاز.

وأحرز أحمد علي كامل الهدف الأول للبنك الأهلي في الدقيقة 25 من ضربة جزاء احتسابها حكم المباراة بعد سقوط أحمد علي كامل داخل منطقة الجزاء بعد اصطدامه مع إسلام صلاح، وأضاف كريم بامبو الهدف الثاني في الدقيقة 89.

ترتيب الأهلي والبنك الأهلي في جدول الدوري الممتاز

يحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة، جمعها من 23 مباراة، حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وخسر في مباراتين.

على الجانب الآخر، يتواجد البنك الأهلي في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، حصدها من 26 مباراة، فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 مواجهات، فيما تلقى الهزيمة في 11 مباراة.

يذكر أن الأهلي توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، وذلك بعدما فاز الأهلي على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، على استاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأحرز محمد شريف الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 53، وسجل محمد مجدي أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 64، وأضاف عمرو السولية الهدف الثالث في الدقيقة 73.

Egypt Air