الإثنين 10 يونيو 2024

صحيفة أسبانية تكشف حل برشلونة لتجديد عقد ميسي

ميسي

ملاعب الهلال18-7-2021 | 21:08

إسلام عصام

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية أن نادي برشلونة يسعي فى الساعات القادمة للانتهاء من كافة التفاصيل والعراقيل الموجودة فى العقد الجديد لصانع الألعاب الأرجنتيني، ليونيل ميسي.

وذكرت الصحيفة أن نادي برشلونة الإسباني استقر عليى حل جديد ، لتجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، ومحاولة التخلص من الأزمات المالية الموجودة في النادي الكتالوني . 

بحسب صحيفة «سبورت» الكتالونية ، فإن نادي برشلونة بقيادة رئيسه لابورتا يكثف محاولاته للتعاقد مع شركة راعية لتوفير الأموال للنادي ومن أجل أيضا المساهة في تجديد عقود اللاعبين .

وصرحت الصحيفة أن المشكلة في تجديد عقد ميسي تكمن في أن عقد اللاعب كبير وأن نادي برشلونة يبحث عن شركة راعية لتوفير هذا المال من أجل تفعيل عقد ليونيل ميسي الجديد .

وفي نفس الوقت فإن النادي الكتالوني يبحث عن بيع بعض لاعبيه ومنهم أنطوان جريزمان الذي أشارت عدة تقارير أنه أقترب من ناديه السابق أتليتكو مدريد ، وأشارت التقارير أيضا أن  النادي البافاري استفسر عن ثلاثي برشلونة، سيرجينو ديست وسيرجي روبيرتو وإيمرسون رويال، لبحث مدى إمكانية ضم أحدهم.

ورحل أيضا من نادي برشلونة اللاعب خوان ميراندا الذي انتقل إلى ريال بيتيس.


خاض ميراندا الموسم الماضي في بيتيس على سبيل الإعارة، ومع نهاية الموسم قام الفريق الأندلسي بتفعيل بند أحقية الشراء .


ويأتي سعي النادي الكتالوني لبيع لاعبيه من أجل توفير المال لتجديد عقد ليونيل ميسي .

يذكر أن عقد ليونيل ميسي انتهي رسميا مع برشلونة بنهاية يونيو الماضي ولم يتم الاتفاق علي عقد جديد إلى الآن .


ورغم ذلك خرجت عدة تقارير تؤكد أن جوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني توصل لاتفاق مع ليونيل ميسي على تجديد عقده لمدة 5 مواسم جديدة إلا أنه لم يتم تفعيل العقد حتى الآن.

الاكثر قراءة