الأربعاء 8 مايو 2024

القسم الثانى.. الترسانة يضم مدافع الرجاء

سعيد أحمد

ملاعب الهلال18-7-2021 | 23:12

محمد عمر

تعاقد  مسئولو نادي الترسانة، برئاسة النائب طارق سعيد حسانين، رئيس النادي، مع سعيد أحمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المطروحي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادا للموسم الجديد بدوري القسم الثاني بمجموعة القاهرة والقناة. 

ووقع اللاعب على عقود انتقالهم لصفوف الشواكيش في حضور طارق السيد المدير الفني للفريق وطارق سعيد رئيس النادي، وميدو حماية وكيل اللاعب. 

وكان الشواكيش قد تعاقد مع الرباعي محمد سمارة مهاجم المنيا السابق، وعلى فرج حارس مرمى حرس الحدود السابق، ومحمود اسماعيل رامبو لاعب وسط فاركو ، ومؤمن جابر حارس مرمى البلدية والأهلي. 

ويسعى الترسانة بقيادة مدربه الجديد طارق السيد،  للمنافسة بقوة على الصعود الموسم المقبل،  بعد غياب 13 عاما منذ هبوطه موسم 2008 برفقة الأولمبي السكندري والمصرية للاتصالات.

وفشل الترسانة للموسم الـ 13 في الصعود للدوري الممتاز، بعدما أحتل المركز الثامن برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة فاز في 10 وتعادل في 9 وخسر 11.

وحسم فريق كوكاكولا الصعود للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه، بعدما فاز في أخر مباراة بالدوري على الترسانة بهدف دون رد، ورفع رصيده لـ 52 نقطة، بفارق نقطتين عن الداخلية.

Egypt Air