الجمعة 21 يونيو 2024

سيدة تزيل لافتة تحذيرية من مكانها.. والضحية الأولى «رجل» (فيديو)

في إحدى المراكز التجارية.. سيدة تزيل لافتة تحذيرية من مكانها شاهد ماذا حدث

الهلال لايت 19-7-2021 | 11:59

مى كامل

ماذا تفعل عندما تتسوق إحدى المراكز التجارية الكبيرة، وتجد العلامة الصفراء التي تحذرك بأن الأرض مبللة، هل ترعى انتباهك أو تتجنبها وتسير بعيدا عنها حتى لا يحدث أي ضرر لك ولأسرتك.

وانتشرت أحد المقاطع المصورة على مواقع التواصل الاجتماعي نشرها أيضا موقع item fix تبين وجود إحدى اللافتات الصفراء التحذيرية موضوعة على إحدى أرضيات المركز التجارى والتي تحذر مرتادي المركز بأن الأرض مبللة، منعا لإصابة أي شخص بالضرر إذا اقترب منها.

ولكن الفيديو يظهر إحدى السيدات والتي كانت على عجلة من أمرها وهى تسير بسرعة إلى أن وجدت فجأة اللافتة أمامها، وكادت أن تعرقل سيرها، فما كان من هذه السيدة إلا أن قامت بإزالة اللافتة ووضعها على جانب طريق المارة حتى لا يصطدم بها أحد، وكأنها لا تعلم سبب وجود اللافتة في هذا المكان بالتحديد.

وبعد أن مضت السيدة في طريقها، أظهرت الكاميرا أحد الأشخاص حاملا معه بعض المأكولات والمشروبات، وهو يمر من نفس المكان الذي أزالت منه السيدة اللافتة، مما تسبب في انزلاقه وسقوطه على الأرض، بسبب أن الأرض لم تكن قد جفت، وبعدها أن قام هذا الشخص، وضع كل ما كان يحمله على إحدى المناضد، وقام بتحريك اللافتة، ووضعها مرة أخرى على المكان الذى لم يجف بعد، حتى يتجنب إصابة أي شخص بضرر.

هذه اللافتة التحذيرية عبارة عن لافتة أرضية صفراء اللون، قابلة للطي من الجانبين، تساعد هذه اللافتة على منع الموظفين أو الأشخاص العاديين من الإصابات على الأسطح المبللة أو الخشنة، مع توضيح بالكتابة السبب التحذيرى بإحدي اللغات الدارجة في المكان الذي توضع فيه، كما أنها سهلة الحمل في عربات النظافة، والتي يتم استخدامها يوميًا بشكل كبير.

ولكن بعد مشاهدتك للفيديو نرجو توخي الحذر اثناء مرورك بجوار تلك اللافتة، حتى تتجنب الإصابة بأي ضرر أنت وأفراد أسرتك.

وقد تفاعل مع الفيديو العديد من رواد التواصل الاجتماعي، حيث انتقد الكثير موقف السيدة وما فعلته باللافتة دون الاهتمام بما قد يحدث من أذى أو ضرر للأشخاص المارين من نفس المكان، وبالطبع كانت كل الإشادات من نصيب الشخص الذي بعد أن تضرر بسبب عدم وجود اللافتة في مكانها الصحيح، قام بوضعها في المكان الصحيح، حتي يتجنب إصابة إي شخص آخر بمثل ما مر به.