الثلاثاء 14 مايو 2024

فى يوم عرفة.. مها أحمد: «ربنا ولا تحملنا ما لاطاقة لنا به»

مها أحمد

فن19-7-2021 | 15:32

حسام يونس

شاركت الفنانة مها أحمد جمهورها عدة صور كتب عليها مجموعة من الأدعية، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " ربنا ولا تحملنا ما لاطاقة لنا به، دعاء يوم عرفة مستجاب ولا يرد".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Maha Ahmed _ مها احمد (@mahaahmed_official)

وشاركت مها أحمد مؤخراً  في مسلسل "عمر ودياب"، وتدور أحداثه حول تعرض عمر لإصابة يبتعد على إثرها عن ملاعب كرة السلة، ويتعرض دياب للصعق فيبتعد عن عمله في الكهرباء، لتبدأ رحلتهما معًا في البحث عن عمل وكان أول شيء شراء تاكسي بالتقسيط، ومن هنا يتورطا في الديون ويصبح لزاما عليهما تسديدها.

"عمر ودياب" من بطولة علي ربيع، مصطفى خاطر، محمد محمود، نهال عنبر، كارولين عزمي، هاجر عفيفي، محسن منصور، ياسر الطوبجي، إسماعيل فرغلي، داليا الخولي، سامي مغاوري، ميرنا جميل، وتأليف فاروق هاشم، مصطفى عمر، وإخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت مها أحمد أيضاً في مسلسل "رسايل"، وتم عرضة خلال الماراثون الرمضاني لعام 2018، وتدور أحداثه إطار الدراما الإجتماعية، حول الأسر المصرية التي تنتمي للطبقة المتوسطة التي تعيش تحت خط الفقر وتعاني كثيرًا، من خلال فتاة تعيش مع والدها الذي يحال إلى المعاش، تحلم هذه الفتاة بأشياء تتحقق كما حلمت بها، منها أحلام تخص أقاربها وجيرانها، ومنها حلم شاهدت فيه والدها يعاني من مرض ويذهب للعلاج منه دون أن يخبرها.

"رسايل" من بطولة مي عز الدين، خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، سليمان عيد، هشام إسماعيل، أحمد سعيد عبدالغني، أحمد خليل، محسن منصور، سميرة مقرون، حسام فارس، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air