السبت 8 يونيو 2024

عضو بالشيوخ يهنئ السيسي بعيد الأضحى: حققت إنجازات تدعو للفخر

المهندس حازم الجندى

برلمان19-7-2021 | 17:11

أحمد موسى الضبع

هنأ المهندس حازم الجندى، عضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصري العظيم، والأمة الإسلامية والعربية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأعرب عضو مجلس الشيوخ في بيان له، عن سعادته بالإنجازات التي تشهدها البلاد، والتي بدأت منذ سنوات قليلة، مشيرا إلى أنها إنجازات غير مسبوقة من تنمية ومشروعات وخدمات تمت على أرض الواقع في عهد الرئيس السيسي وتدعو للفخر، وتؤكد أن للدولة المصرية قائدا لديه الرؤية الثاقبة تجاه مصر وشعبها العظيم؛ لتحقيق الأمن والأمان والتنمية والازدهار.

وقال الجندي في البيان: «الرئيس انتقل بمصر من مرحلة اللادولة إلى دولة المؤسسات قوامها الاستقرار والأمان، وذلك بعدما أرادت جماعة الإخوان طمس هويتها، وتحويلها إلى بقعة غير مستقرة تستضيف على أرضها الجماعات والعناصر الإرهابية، وأصبحت مصر تحت قيادته منذ تاريخ 8 يونيو من العام 2014، عازمة على تنفيذ خريطة تنمية شاملة لمصر على مستوى كافة المحاور التنموية لتتبوأ المكانة التي تستحقها عالميا وإقليميا».

واختتم عضو مجلس الشيوخ: «نسأل المولى - عز وجل - أن يديم على مصر الأمن والأمان والتنمية والازدهار وأن يجعل أيام العيد جميعها فرح وبركة على الشعب المصري العظيم، وأن يحفظ وطننا من كيد الخائنين، وأن يعم الرخاء والاستقرار والأمن والأمان ربوع مصرنا الحبيبة».