الجمعة 17 مايو 2024

رسميًا..هداية وأبو القاسم يحملان العلم المصري في أولمبياد طوكيو

هداية وعلاء أبو القاسم

ملاعب الهلال19-7-2021 | 17:15

محمد عاطف

قرر المهندس هشام حطب رئيس بعثة مصر، المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، ورئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، اختيار الثنائي هداية ملاك بطلة التايكوندو، الحاصلة على برونزية دورة الألعاب الأوليمبية، بريو دي جانيرو، وعلاء أبو القاسم بطل السلاح الحاصل على فضية دورة الألعاب الأوليمبية بلندن، لحمل علم مصر في افتتاح الدورة الأوليمبية الحالية.

جاء ذلك بعد مشاورات أجراها حطب مع قيادات اللجنة والبعثة على مدار الساعات الماضية، واستعراض قائمة المشاركين والوقوف على بعض المعايير الخاصة بحملة الأعلام . 

وأكد المهندس هشام حطب أن قيادة البعثة رأت توجيه العديد من الرسائل الخاصة، من خلال اختيار هذا الثنائي، أهمها تحفيز جميع اللاعبين واللاعبات على الأداء والسعي وراء الإنجاز، وبالتالي الفوز بالتكريم المناسب، ومنه حمل علم الوطن والسير في مقدمة البعثة المصرية، ومن هنا جاء اختيار بطل وبطلة من ميادين الدورات الأوليمبية.

وأشار رئيس اللجنة إلى أن حمل العلم في الدورات الأوليمبية مسؤولية كبيرة، وكان لزاما علينا التأكيد أن بعثتنا تضم أبطالا وبطلات صالوا وجالوا في الدورات الأوليمبية، وصاروا أجدر بقيادة ومصاحبة باقي اللاعبين واللاعبات نحو تكرار الإنجازات في طوكيو .