الجمعة 27 سبتمبر 2024

ظهور خاص للنجمة نادية الجندي في عيد الأضحى.. ماذا فعلت؟

نادية الجندي

فن19-7-2021 | 20:38

ميرنا عادل أديب

حرصت الفنانة نادية الجندي، على تهنئة جمهورها ومحبيها بحلول عيد الأضحى المبارك، حيث شاركت صورة عبر حسابها على منصة "إنستجرام" الإلكترونية، وعلقت عليها قائلة: "كل عام وأنتم طيبين وبألف خير.. عيد أضحي سعيد عليكم جميعاً يارب.. إعاده الله علي الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.. عيدكم مبارك".

وانهالت عليها تعليقات جمهورها بردود فعل إيجابية، وجاءت على النحو التالي: " وحضرتك طيبه وبخير وسعادة"، وعلق أخر: " وحضرتك بخير وصحة وعافية يارب.. عيد مبارك"، وأخر: " كل سنه وحضرتك بخير وعافيه وسعادة يارب"، وآخر: " وانتي طيبة يا نونا وحشتينا اضحى مبارك عليكي والله يتقبل منك حبيبتي".

ويذكر أن، شاركت "الجمدي" خلال الماراثون الرمضاني لعام 2020، بمسلسل "|سكر زيادة" الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية المشوقة، ودارت أحداثه حول عصمت، كريمة، وجميلة،  وهما ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن في الاستحواذ على الفيلا، لتنقلب الأحداث راسًا على عقب.

شارك بطولة مسلسل "سكر زيادة" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، وسيناريو وحوار أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي عبدالمقصود، وأحمد أبو زيد توفيق، من إخراج وائل إحسان، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi)