السبت 4 مايو 2024

هشام جمال يدعو لـ دلال عبد العزيز

هشام جمال ودلال عبد العزيز وطه دسوقي

فن19-7-2021 | 22:04

نورهان اسامة

شارك الفنان الشاب هشام جمال صورة تجمعه بالنجمة الكبيرة دلال عبد العزيز والفنان طه دسوقي، من كواليس تصوير مسلسل "في بيتنا روبوت"، وعلق عليها داعيًا لها بالشفاء العاجل.

وكتب هشام جمال علي الصورة التي شاركها عبر حسابه علي "إنستجرام": "عدي تقريبا 90 يوم علي دخول الام الحنينة صاحبة الواجب الأستاذة دلال عبد العزيز العناية المركزة".

وتابع: "ياريت تدعولها تتحسن وربنا يشفيها ويبقي عيد سعيد عليها وعلي بناتها دنيا وايمي اللي عايشين تجربة صعبة ربنا يصبرهم عليها، ويخفف عليهم الحمل الكبير والضغط النفسي اللي هما فيه كل لحظة مع نزول وطلوع الأكسجين ومع كل تغير في حالتها".

هشام جمال

ويذكر أن الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة والإسكان، أعلن عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، من خلال استضافته ببرنامج "الستات مابيعرفوش يكدبوا"، والذي تقدمه الإعلامية سهير جودة، ومفيدة شيحة، ومني عبد الغني، إن الفنانة دلال عبد العزيز لا تزال في حاجة إلي الأكسجين والاخهزة التي تساعد عضلة التنفس علي أداء وظيفتها.

وأوضح أنها لم تتماثل للشفاء بعد وتعاني من متلازمة أعراض ما بعد كورونا، وموضوعة علي جهاز تنفس صناعي غير ثاقب بدون أنبوبة حنجرية.

ولفت إلي أنها تستطيع التنفس بدون الجهاز ولكن نسبة الأكسجين ستنخفض ومجهود النفس سيزيد، واما عن الأمل في تحسن حالتها، قال: "الأمل موجود والدعم العلمي موجود والأجهزة المتوصلة عليها ممكن تتسحب تدريجيا".

Dr.Randa
Dr.Radwa