الأحد 12 مايو 2024

ذبح سيدة في أول أيام عيد الأضحى بالمنوفية

المشرحة

محافظات20-7-2021 | 12:24

أحمد عبد السميع

حالة من الذعر سيطرت على أهالى قرية سدود التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، فى أولى أيام عيد الأضحى، حيث عثروا على سيدة فى العقد الثالث من عمرها مذبوحة داخل شقتها فى ظروف غامضة، تم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة مركز منوف، يفيد بالعثور على سيدة فى العقد الثالث من العمر مذبوحة داخل شقتها فى ظروف غامضة بقرية سدود التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، وتم تحرير محضرا بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

يذكر أن طفلا بالمنوفية لقى مصرعه صعقاً بالكهرباء أثناء ذبح أضحية لأحد المواطنين بمركز الباجور فى محافظة المنوفية، و تم نقله للمستشفى لمحاولة اسعافه لكنه فارق الحياة.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة الباجور يفيد بمصرع "ي.ا.ع" 13 سنة، إدعاء صعق كهربائى.

وبالانتقال والفحص تبين تواجد الطفل رفقة والده الذى يعمل جزاراً وبعد أن ذبحا الأضحية قاما بتعليقها فى عرق خشب لتقطيعها وكان به سلك كهربائى تعرض الطفل للصعق من خلاله مما أسفر عن وفاته فى الحال.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

كما شهدت محافظة المنوفية بالأمس وفاة اثنين وإصابة آخرين بسبب عجل أضحية حيث لقى الدكتور صالح .ا والمواطن محمد .ج . ا  مصرعهما وأصيب شخصان آخران بكسور وجروح تم نقلهما إلى قسم العناية بمستشفى الباجور وذلك على أثر سقوط «عجل أضحية» من أعلى سيارة نصف نقل تسبب فى انقلاب سيارتهم الخاصة ووقوع الحادث بالطريق الإقليمي بالقرب من نزلة الباجور بالمنوفية .

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور يفيد بوقوع حادث على الطريق الإقليمى دائرة مركز الباجور تسبب فى وفاة شخصين وإصابة آخرين بكسور وجروح تم نقلهم على أثرها إلى قسم العناية بمستشفى الباجور العام.

Dr.Radwa
Egypt Air