السبت 4 مايو 2024

محمد ثروت يهنئ جمهوره بالعيد على طريقته الخاصة

محمد ثروت

فن20-7-2021 | 14:01

ميرنا عادل أديب

حرص المطرب محمد ثروت، على تهنئة جمهوره ومحبية بحلول عيد الأضحى المبارك، متمنيًا لهم الصحة والسعادة.

حيث شارك "ثروت"  صورة جديدة عبر حسابه على منصة "إنستجرام" الإلكترونية، وعلق عليها قائلاً: " كل عام وأنتم بخير وصحة وسعادة.. بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات".

وانهالت عليه برد فعل إيجابي العديد من تعليقات جمهوره، والتي جاءت على النحو التالي: " كل سنة وحضرتك طيب وبخير دايما يا رب وإن شاء الله تنعاد عليك الأيام بالخير والبركه"، وعلق آخر: " كل عام وأنت بخير وصحة وعافيه يارب العالمين".

جدير بالذكر، حصول "ثروت" مؤخرًا على جائزة الإبداع عن مجمل أعمالة الفنية، من قبل مهرجان همسة الدولي للآداب و الفنون، في دورته التاسعة.

وتعد آخر أعمال"ثروت" الغنائية، والذي رجع بها بعد فترة طويلة من الغياب محققة نجاح باهر، أغنية "يامستعجل فراقي" وهي من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع محمد رحيم، و إخراج نجله احمد ثروت،  كما أشار "ثروت" مؤخرًا أن هذه التوليفة كانت سببًا فى نجاح الاغنية إلى حد كبير.

وجاءت كلمات أغنية "يامستحمل فراقي" على النحو التالي:

"إتكتب سطر النهاية للأسف مانتش معايا.. للأبد فعلا كفاية عليك كده وكفاية جرح وآه.. الأمل إن إنت تتغير ضعيف والوضع ده بقى شيء سخيف ..أنا إيه جابرني لكل ده حب إنتهى وأنا شكوتي لله.. يا مستعجل فراقي أنا ما بقتش باقي.. ولا عمرك تلاقي من بعدي ناس غاليين.. أنا اللي يودعوني هما اللي بيخسروني.. وما بتبكيش عيوني على ناس ولا فارقين.. يا مستعجل فراقي أنا ما بقتش باقي.. ولا عمرك تلاقي من بعدي ناس غاليين.. ونا اللي يودعوني هما اللي بيخسروني.. وما بتبكيش عيوني على ناس ولا فارقين.. إتكتب، إتكتب..كل حد يروح لحاله نفترق نبعد وماله.. نفترق كانت عينيّ مغمضة فتحت على مأساة.. الندم مالهوش في قلبي خلاص مكان ولا".

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Sarwat (@mohamedsarwatofficial)

Dr.Randa
Dr.Radwa