الإثنين 1 يوليو 2024

صور نيرمين الفقي تفتح عليها النار

نيرمين الفقي

الهلال لايت20-7-2021 | 15:50

إيمان علي

تزايدت عمليات البحث عبر محرك جوجل، عن اسم الفنانة نيرمين الفقي، ووصلت إلى أكثر من ألفي عملية، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تعرضت لهجوم حاد من الجمهور بسبب مجموعة من الصور التي اعتبرها البعض "غير لائقة ولا تناسب قدسية الأيام الحالية".

ونشرت نرمين مساء يوم عرفة مجموعة من الصور لها من أحد الشواطئ، وظهرت بفستان أبيض قصير مزركش بالورود الملونة، لتطل على جمهورها ومتابعيها من أمام الشاطئ، في حين اعتبر جمهورها ومتابعيها أنها لا تبالي بقدسية تلك الأيام المباركة، الأمر الذي كان من شأنه زيادة حدة الهجوم عليها.

وكانت أحدث أعمال نرمين الفقي مسلسل «النمر» بطولة الفنان محمد إمام وبيومى فؤاد وهنا الزاهد ومحمد رياض وأحمد عبدالله محمود وأحمد خالد صالح وإيناس كامل وعلاء مرسي ومن إخراج شيرين عادل .

يذكر أن نرمين الفقي كانت قد أكدت أن غيابها كان سببه البحث عن أدوار مميزة ومهمة تناسبها وكانت تدرك أنها في منطقة خاصة، وأنها دائمًا مغامِرة وتبحث عن التغيير، موضحة أن منتج مسلسل «أبوالعروسة» حينما عرض عليها الورق كان يتوقع أن ترفضه وهو ما لم يحدث.

وتابعت لبرنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة «ON» قائلة: «إن مشاركتها في مسلسل "ليه لأ" كانت جيدة، الحمد لله نجح وبقيت تريند وكل واحد من النجوم نجح في منطقته، وكنا مفتقدين النوعية دي من الأعمال إللى بتمس كل بيت فينا».