الأربعاء 15 مايو 2024

الأخبار العاجلة اليوم الثلاثاء 20-7-2021.. وزير الداخلية يهنئ الرئيس بذكرى ثورة يوليو

الرئيس السيسي

تحقيقات20-7-2021 | 18:12

محمود بطيخ

تنشر بوابة "دار الهلال" موجز أهم الأخبار العاجلة اليوم، اليوم الثلاثاء 20-7-2021، انهيال التهاني بعيد الأضحى المبارك، على الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وذلك بعد التهنئة التي قدمها إلى الشعب المصري، وإرسال وزير الداخلية محمود توفيق، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والستين لثورة يوليو المجيدة.

أهم الأخبار العاجلة اليوم

ومن أهم الأخبار العاجلة اليوم، إرسال وزير الداخلية محمود توفيق، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والستين لثورة يوليو المجيدة.

وفيما يلي نص البرقية: "بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والستين لثورة يوليو المجيدة، يسرنى وهيئة الشرطة أن أتقدم لسيادتكم بخالص التهنئة، مقرونة بصادق التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

إن الاحتفاء بتلك الذكرى الوطنية الخالدة، إنما يُجسد قيم الوفاء لملحمة عطاء وطني أهدت الأمم نموذجاً فريداً لشعب عظيم يلتف حول قيادته الحكيمة عبر العصور لتحيا مصر الكنانة فى عزة وكرامة، ويرسخ للأجيال المتعاقبة قيم العطاء والولاء لغدٍ مشرق ومستقبلٍ مفعم بالآمال والطموحات.

حفظكم الله يا سيادة الرئيس ورعاكم وكلل بالنجاح مسيرة عطائكم لبلوغ مسارات التنمية الشاملة مستهدفاتها، ليحصد الشعب المصرى العظيم ثمار التنمية والإزدهار والرخاء، وكل عام وسيادتكم بخير"

أخبار مصر العاجلة اليوم

وجاء في الأخبار العاجلة اليوم، توقيع الهيئة القومية للاستشعار من البعد وعلوم الفضاء، اتفاق شراكة مع كلية الآداب جامعة حلوان لتنفيذ برامج تدريبية، واستشارات فنية في الاستشعار من البعد ونظم المعلومات الجغرافية.

وأشار الدكتور محمد زهران رئيس الهيئة، في تصريح اليوم، إلى أن الاتفاق يأتي في إطار نشر وتعميق تعلم تكنولوجيا الاستشعار من البعد وعلوم الفضاء في مختلف الجامعات المصرية، من خلال تقديم دورات متخصصة في هذه المجالات، فضلاً عن الإشراف على مشروعات التخرج الخاصة بطلاب كلية الآداب وإعداد الأبحاث العلمية المشتركة.

من جانبها، أوضحت الدكتورة غادة عطا رئيس شعبة التدريب العلمي والدراسات المستمرة بالهيئة أنه تم الاتفاق أيضًا على تنفيذ برنامج متخصص لطلاب الكلية في الاستشعار من البعد؛ لتأهيل طلاب الجامعة للمنافسة بسوق العمل.

أخبار عاجلة الآن

ومن بين ما ورد من أخبار عاجلة الآن، انهيال التهاني بعيد الأضحى المبارك، على الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وذلك بعد التهنئة التي قدمها إلى الشعب المصري.

ووجه الرئيس رسالة تهنئة قال فيها: "يطيب لي أن أتقدم بخالص التهنئة للشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، الذي يؤصل لمعاني جليلة وهي الفداء والتضحية والإيثار والمحبة، راجيا من الله أن يعيد هذه المناسبة الكريمة بالخير واليمن والبركات على الجميع، وأن يعم الأمن والسلام على مصر والمنطقة العربية بأكملها، كل عام وأنتم بخير".

وتفاعل الآلاف من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع المنشور وحرص الكثير منهم على رد التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وإظهار الحب والتقدير له لما يقوم دائما في خدمة شعبه والحرص الدائم على توفير الأمن والأمان له.

اقرأ أيضًا:

الزراعة: ذبح 7500 أضحية مجانًا للمواطنين بالمجازر في أول أيام العيد

8 تغريدات لمؤسس "دوج كوين" نؤدي إلى انهيار العملات الرقمية.. اعرف التفاصيل الخطيرة

Dr.Radwa
Egypt Air