الأحد 1 سبتمبر 2024

بالصور.. «جنات» تسجل الأغنية الرسمية لمحاربة «فيروس c»

31-1-2017 | 23:57

قامت المطربة جنات، بتسجيل الأغنية الرسمية لمبادرة «أطمن على نفسك» والتي تأتي  لمحاربة فيروس c ، والتي حملت عنوان «أطمن متخفش».

 

وقبلت المطربة جنات، تقديم أغنية المبادرة متطوعة بأجرها، هي والشاعر الغنائي نادر عبد الله، اقتناعا منهم بأهمية المبادرة.

 

وكان الكابتن أحمد حسن، الرئيس الشرفي للمبادرة، قد استقبل جنات في الأستوديو، وحضر معها مراحل تسجيل الأغنية، وقام بإهدائها تيشرت المتطوعين في الحملة، في حضور صناع الأغنية، الشاعر نادر عبد الله، والملحن ودود، والموزع ماندو.

 

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد العقبى، المنسق العام للمبادرة، أن الفنانة جنات قبلت أداء أغنية المبادرة متطوعة بأجرها هي وفريق عمل الأغنية، والذي قاده الشاعر الغنائي نادر عبد الله، حرصا منهم على المساهمة في القضاء على مرض فيروس c  في مصر.

 

وكشف الكابتن أحمد حسن، عن أن الأغنية ستكون الرسمية للمبادرة، وسيتم رفعها على موقع المبادرة، وإذاعتها بشكل مكثف على القنوات التلفزيونية.

 

وأضاف حسن، أنه جارى التحضير لعمل فيديو كليب للأغنية، يعبر عن أهداف المبادرة، وحجم ما تحقق فيها، وخاصة أن المبادرة استطاعت أن تقدم خدماتها للآلاف في صعيد مصر حتى الآن.

 

فيما صرّحت جنات، بأنها سعيدة بهذه الأغنية على عدة مستويات، فمن حيث المستوى الفني أُعجبت بالأغنية، منذ أن سمعت كلماتها من الشاعر نادر عبد الله، وحتى قبل اللحن والتوزيع، كما أن أهداف المبادرة كانت جاذبة لها، وهى تسعى لتقديم أي دعم ممكن للمرضى في مصر، خصوصًا مرضى فيروس c.