الخميس 16 مايو 2024

منة فضالي تدعي لوالدتها بوسط البحر

منة فضالي

فن21-7-2021 | 14:41

ميرنا عادل أديب

حرصت الفنانة منة فضالي، على التوسل إلى الله لحفظ حياة والدتها، داعية لها بالصحة والسعادة، معبرة عن حبها الشديد لها.

حيث شاركت "فضالي" عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة تجمعها بوالدتها داخل سفينة بوسط البحر، وعلقت على الصورة قائلة: "امي اغلي واحلي واجمل حاجه في حياتي.. ربنا ما يحرمني منك ابدا ويديكي الصحه ويشفيكي ويبعد عنك كل مرض أو وجع.. ربنا يحفظ كل امهاتكم جميعا ويرحمهم لو كانو اموات".

وإنهالت عليها تعليقات من جمهورها ومحبيها بردود فعل إيجابية فمنهم من حرص على التساؤل عن مكان رحلتهم، قائلاً: "ايه الجمال ده انتوا فين كده"، وعلق أخر دعائها، قائلاً: "العمر كله الله يحفظكم"، وأخر: "ربنا يحفظها ويبارك فيها اللهم أمين".

جدير بالذكر، شاركت "فضالي" خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "نسل الأغراب" الذي جمع دور البطولة بين كل من أمير كرارة، وأحمد السقا، ودارت أحداثه حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي "غفران" وعساف الغريب، يخرج "عساف" من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

مسلسل "نسل الأغراب" بطولة عددًا من نجوم الفن أبرزهم: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، وسلوى عثمان، من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.