الثلاثاء 14 مايو 2024

كريم محمود عبد العزيز تريند "جوجل" لهذا السبب

كريم محمود عبد العزيز

فن22-7-2021 | 14:15

هنادي محمود

تصدر اسم الفنان كريم محمود عبد العزيز تريند محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد تصريحاته خلال حواره مع الإعلامية مني الشاذلي، في برنامج "معكم" المذاع عبر شاشة قناة "سي بي سي".

 

حيث صرح كريم محمود عبد العزيز، إنه تعرض لأزمة في بداية حياته الفنية، عندما انحصر فى الأدوار الكوميدية فقط، و أنه لم يتمكن من إخراج ما لديه من طاقة وتنوع حتي الأن لهذا السبب، قائلا: "ودى مكنتش دماغى ولا ده كان نفسى فيه، كان نفسى أعمل حاجة فيها تركيز، ومرة كنت قاعد في الساحل فكلمنى بيتر ميمى وقال لى فكرة فيلم موسى، وأنا ما صدقت".

 

وأكد "عبد العزيز" أنه أنعزل عن حياته الخاصة خلال دراسة الشخصية، قائلا: "مراتى وأخويا شاهدوا انعزالى خلال فترة تصوير الفيلم، وقالوا ليا لو هيعمل فيك كدا بلاش الفيلم ده، خاصة أننى بدأت أمرض كثيراً فى تلك الفترة".

 

فيلم "موسي" من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ومن بطولة كريم محمود عبد العزيز، وإياد نصار، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعه، صلاح عبد الله،  ومن المقرر عرضه في 11 أغسطس القادم بجميع دور العرض السينمائي.

 

وكشف أيضا كريم محمود عبد العزيز، أنه تعرض لموقف في غاية الغرابة بعد وفاة والده الفنان الكبير محمود عبد العزيز بعام، أنه شاهد والده وهو يوقظه من النوم ليذهب الي التصوير، قائلا: "ليا سنين بسأل في الموضوع ده، بعد وفاة والدى بسنة كنت نايم والمفروض ورايا تصوير، وفجأة لقيت أبويا بيصحينى من النوم، بس من غير لمس وأنا اتعاملت عادى بدون أى اندهاش، وصحيت وكلمته،  و,الدى قال لي خد دش حلو وروح التصوير بتاعك وأنت فرش وحلو".

Dr.Radwa
Egypt Air