السبت 15 يونيو 2024

مدرب الأرجنتين: فشلنا في التعامل مع أستراليا.. ونسعى للتعويض أمام مصر

منتخب الأرجنتين الأولمبي

ملاعب الهلال22-7-2021 | 18:20

سلمى عامر

قال فيرناندو باتيستا المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي، إنه لا يعلم إذا كانت نتيجة مباراة منتخب الأرجنتين ومنتخب أستراليا جيدة أم لا، مؤكدا أن لاعبي المنتخب بذلوا جهدهم بعشرة لاعبين، وأضاف أنهم عليهم الاستعداد لمباراة مصر.

وقال باتيستا في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأرجنتين وأستراليا: "خلال الشوط الثاني، مع خوض اللقاء بـ10 لاعبين، استمر الفريق في محاولة الحفاظ على فكرة المباراة واستحواذ الكرة".

وأضاف: "كنا نعلم أننا سنواجه فريقا سيحاول إيقافنا، للأسف لم نستطع التعامل مع ذلك".

وتابع: "بشكل عام لا أعلم إذا كانت النتيجة جيدة أو سيئة، لكن خسارة لاعب في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول في هذا المستوى أمر جيد".

وواصل: "هذه مجرد بداية، في بعض الأحيان تكون هناك نتائج مفاجئة، لكن جميع الفرق في مستوى جيد، يجب أن نتحلى بالهدوء، يتبقى لدينا مباراتان ونعتمد على أنفسنا".

وأكمل: "الأولاد بذلوا جهدا مهما للغاية بعشرة لاعبين، وعلينا طي الصفحة، كما قلت نعتمد على أنفسنا، علينا النهوض بأسرع وقت ممكن والاستعداد للمباراة ضد مصر".

واختتم باتيستا تصريحاته قائلا: "هذا ملعب جميل، من الرائع اللعب عليه، يجب أن تستمتع بهذه التجربة، سنحاول عكس ما حدث اليوم ضد مصر".

وخسر منتخب الأرجنتين أمام منتخب أستراليا بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، في إطار افتتاح مباريات المنتخبين في دور المجموعات في أولمبياد طوكيو 2020.

ويلتقي المنتخب الأولمبي ومنتخب الأرجنتين يوم الأحد المقبل، في التاسعة والنصف صباحا "بتوقيت القاهرة"، على استاد "سابورو دوم"، وذلك في إطار الجولة الثانية لدور المجموعات لأولمبياد طوكيو 2020.