الأربعاء 22 مايو 2024

شريف مدكور يشيد بـ تامر حسنى: «قريب من قلوب الناس»

شريف مدكور

فن22-7-2021 | 18:24

حسام يونس

تحدث الإعلامي شريف مدكور، عن حفلات الفنان تامر حسني، الذي خطف الأنظار مساء أمس بمدينة العلمين الجديدة، مشيرًا إلى أنه من أكثر النجوم تواضعًا.

ونشر "مدكور" صورة للفنان تامر حسني، على حسابه عبر "فيسبوك"، وعلق قائلاً: " أحلى حاجة في النجم تامر حسني غير أنه إنسان بسيط ومش عامل مناظر، أن حفلاته لكل الناس مش لطبقة معينة علشان كده هو قريب من قلوب الناس برافو يا تامر يا مبدع".

وجدير بالذكر أن تامر حسني، أحيا حفل غنائي بالأمس في مدينة العلمين الجديدة، حيث شارك جمهوره على حسابه عبر "إنستجرام" عدة صور من الحفل، وعلق عليها قائلًا: "أولى حفلات صيف 2021 الماسة.. مدينة العلمين الجديدة".

ووجه الفنان تامر حسني رسالة شكر وامتنان لجمهوره، وذلك بعد نجاج أغنيته الجديدة "صعبة"، والذي بلغت أكثر من 6 ملايين مشاهدة علي "اليوتيوب" بعد طرحها بيوم واحد فقط.

ونشر تامر حسني منشورا عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وعلق قائلا: "الحمد لله وشكرًا لكل اللي تعب في الأغنية والكليب، وشكرًا الجماهير العظيمة اللي حبت الأغنية وخليتها تعمل رقم استثنائي زي دا في أول يوم".

أغنية "صعبة" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع عبد الرحمن شوقي ستر علي فتح الله، مدير تصوير جلال الزكي، ومن إخراج  تامرحسني.

وفي سياق متصل، يعيش الفنان تامر حسني حالة من النشاط الفني، حيث يعرض له بدور العرض السينمائي فيلمه الجديد "مش أنا" من بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، سوسن بدر، عصام السقا، محمد الجوهري، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.