الخميس 16 مايو 2024

«قمر زى أمها».. محمد ثروت يحتفل بقدوم ابنته دهب

محمد ثروت

الهلال لايت22-7-2021 | 17:29

إيمان علي

احتفل الفنان محمد ثروت، بولادة ابنته "دهب"، وشارك جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة له من أمام غرفة الولادة.

وعلق ثروت على الصورة بقوله :"وصلت أميرة عائلة ثروت "دهب" ربنا يحفظها و يحميها، بحبك يا منى عمرى شكرا إنك فرحتيني فرحة مخلياني مصدوم لحد دلوقت إنى عندي بنوتة زى القمر زى أمها".

وأضاف :"الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر ولله الحمد، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، الحمد لله رب العالمين رزقت اليوم بفضل الله ونعمته بنوتة".

يذكر ان آخر أعمال الفنان محمد ثروت كان مسلسل «فارس بلا جواز»، والذي عرض رمضان الماضي وتدور أحداثه في إطار كوميدي متصل منفصل، وهو من بطولة مصطفى قمر ويجسد فيه دور «فارس»، الشاب الذي يتورط في شرط بوصية جده يلزمه بالزواج قبل مرور شهرين على إعلانه بالوصية، وذلك مقابل حصوله على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكثرة الديون التي تهدد «فارس» بالحبس يوافق على شرط وصية جده، ليحصل على الميراث ويسددها، ويساعده المحامي الخاص به «غلاب» في البحث عن عروس، ولكنهم يفشلون في تمام كل جوازة لأسباب مختلفة.

مسلسل فارس بلا جواز بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، رندا عبدالسلام، محمد ثروت، سليمان عيد، وضيوف شرف منهم مي كساب، عائشة عثمان، أسماء أبو اليزيد، بشرى، هنا شيحة، داليا مصطفى، هيدي كرم، ويزو، مي سليم، هنادي مهنا، سامي مغاوري، داليا البحيري، أوس أوس، تيام مصطفى قمر، صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، وإنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.