الجمعة 3 مايو 2024

مؤلف فيلم «العارف: عودة يونس» يتعرض لوعكة صحية

محمد سيد بشير

فن22-7-2021 | 18:25

حسام يونس

أعلن المؤلف محمد سيد بشير، عن إصابته بارتجاع في المريء، ودخوله أحد المستشفيات لإجراء فحوصات طبية وأشعة للاطمئنان على حالته.

وكتب محمد سيد بشير، من خلال منشور عبر حسابه على "فيسبوك" قائلا: "واحد صحبي عدى عليا عشان ننزل نلف على السينمات زي ما بعمل كل يوم، وهو بيقولي ها هنروح على أنهي سينما، سكت شوية وقولت له اطلع بينا على المستشفى أنا مش قادر أخد نفسي".

وتابع: "بعد فحوصات ورسم قلب وإشاعات، ربنا سترها وطلع عندي ارتجاع مريء، والحقيقة أنا مش هسأل ليه كل شغلانة يحصل حاجة بس الحمد لله ولا إله إلا الله".

والجدير بالذكر أنه يعرض حالياً للمؤلف محمد سيد بشير، فيلم "العارف"، ويعد العمل من الأعمال الضخمة إنتاجيا، حيث تم تصويره في 4 دول، كما جرت الاستعانة بمصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطيرة، وتدور أحداث قصة الفيلم في إطار من الأكشن والاثارة حول حرب "العقول" واختراق حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، وهي مستوحاة من قصة حقيقية حول شخصية "يونس" ويجسد دوره الفنان أحمد عز، الذي يلجأ لسرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت ويتورط مع عصابة خطيرة.

ويشارك في البطولة: أحمد فهمي، ومحمود حميدة، وكارمن بصيبص، وأحمد خالد صالح، وحازم إيهاب، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ممدوح، العمل تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب.

كما شارك محمد سيد بشير في تأليف مسلسل "ملوك الجدعنة"، والذي تم عرضة خلال السباق الرمضاني الماضي 2020، حول  بعد مقتل علي، يسرق كلا من سفينة وسرية حقيبة زاهي العتال، والتي تحتوي على الألماس، ويبدأ من هنا الصراع بين زاهي والصديقين سفينة وسرية.

"ملوك الجدعنة" من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، عباس أبو الحسن، دلال عبدالعزيز، ليلى حسين، وليد فواز، لمى كتكت، كريم أدريانو، وتأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

Dr.Randa
Dr.Radwa