الإثنين 3 يونيو 2024

محمد فراج وزوجته: «كل سنة وأنتم طيبين»

محمد فراج مع زوجته بسنت شوقي

فن22-7-2021 | 20:26

حسام يونس

هنأ الفنان محمد فراج، جمهوره بمناسبة عيد الأضحى، من خلال نشرة لصورة تجمعة بزوجته بسنت شوقي، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "كل سنة وانتوا طيبين يا حبايب القلب، عيد سعيد علينا كلنا وعلى كل أهالينا وحبايبنا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Farrag | محمد فراج (@fegoooo)

ويذكر أن محمد فراج، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "الأختيار ج2: رجال الظل"، ووتدور أحداث مسلسل الاختيار 2: رجال الظل" حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

"الاختيار2: رجال الظل" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كما شارك "فراج" في مسلسل "خلي بالك من زيزي" وتم عرضة في السباق الرمضاني الماضي 2021، و مسلسل "خلي بالك من زيزي"، وتم عرض العمل في السباق الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه في إطار الكوميدي، حول الخلافات بين زينب وزوجها هشام، بعد فشل محاولتها للإنجاب مجددا، وسرعان ما يتطور الأمر لساحات القضاء وتصبح زينب في خطر بفقدان كل شيء بجانب الأمومة.

"خلى بالك من زيزي" من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، علي قاسم، نهى عابدين، بيومي فؤاد، أسماء جلال، صبري فواز، محمد فراج، عارفة عبدالرسول، صفاء الطوخي، علي الطيب، سلوى محمد علي، وتأليف مريم نعوم، منى الشيمي، وإخراج كريم الشناوي.