السبت 18 مايو 2024

بفستان أسود مفتوح.. إطلالة مثيرة للفنانة زينة

الفنانة زينة

فن22-7-2021 | 21:53

رحاب العوضي

تصدرت صور الفنانة زينة، غلاف مجلة "Soul".

ونشر زينة، ذلك من خلال صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "، وظهرت بإطلالة أنيقة وجذابة بفستان مجسم قصير ومكشوف من إحدى الساقين، وبه تطريز من جانب الصدر، وارتدت إكسسوارات سوداء، وهذا ما أبرز جمالها وقوامها الممشوق.

كما انتعلت حذاء ذات كعب عالٍ باللون الذهبي، وقامت بالتزيين بمجموعة من الإكسسوارات والمجوهرات الأنيقة معا، والتى هي عبارة عن أقراط كبيرة الحجم من الأساور مع خاتم، وارتدت ساعة باللون الأسود الممزوج باللون الذهبي، وخواتم مرصعة بالألماس.

ومن الناحية الجمالية، تعمدت "زينة " ظهورها بتسريحة شعر بسيطة لكي تتناسب مع ملامح وجهها، حيث تركت خصلات شعرها ذات اللون البني الطويلة منسدلة على كتفيها بمنظر الويفي.

يذكر أن الفنانة "زينة" شاركت مؤخرا في السباق الرمضاني الماضي لهذا العام بمسلسل "كله بالحب"، مع أحمد السعدني، وصابرين، وهالة فاخر، ويوسف عثمان، ونور قدري، وسامر المصري، مصطفى درويش، وريم البارودي، وأحمد الهواري، مها أبو عوف، وسلوى محمد علي، و محسن منصور، ومراد مكرم، تأليف محمد الشخيبي، ومن إخراج عصام عبد الحميد.

مسلسل «كله بالحب» بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.

 

الاكثر قراءة