الأحد 19 مايو 2024

خلال عيد الأضحى.. تحرير 621 محضرا لمخابز بلدية وأنشطة تجارية مختلفة بالبحيرة

جانب من المتابعات

محافظات23-7-2021 | 15:18

إبراهيم رشوان

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على المخابز والمحلات العامة والمحال التجارية ومحطات تموين السيارات، للتأكد من الالتزام بالقرارات والقوانين التموينية وتوافر السلع وفقاً للاشتراطات المقررة، مع الالتزام بإنتاج خبز مطابق للمواصفات والأوزان ولردع المخالفين. 

وأسفرت الحملات التموينية التي نفذتها مديرية التموين، بالتنسيق مع الصحة والطب البيطري ومباحث التموين، خلال أيام عيد الأضحى، عن تحرير ٦٢١ محضرا متنوعا شملت 479  محضرا للمخابز البلدية، و142 محضرا لأنشطة تجارية مختلفة.

 وعلى صعيد العمل الميداني لوصول الدعم لمستحقيه، تم متابعه صرف الأقماح المحلية من الشون والصوامع التابعه لشركه مطاحن وسط وغرب الدلتا والبنك الزراعي المصري والشركة المصرية للصوامع طبقا للبرنامج الوزاري. 

كما تم متابعة عمل المطاحن الثلاثة (سيمون وكفر الدوار ورشيد ) بدائرة المحافظة، وذلك للتأكد من إنتاج دقيق مطابق للمواصفات وكذلك إنتاج النخالة، ومتابعة صرف الدقيق من المستودعات على مستوي المحافظة الي المخابز البلدية وذلك لإنتاج رغيف العيش للجمهور.

كما تم التأكد من وصول الحصة كاملة من الدقيق البلدي للمخابز من خلال المتابعة مع المطاحن، ومتابعة شركات المواد البترولية ومستودعات البوتاجاز والكميات الموردة والمطروحة في الأسواق، مع زيادة كميات المواد البترولية للمحطات والمحطات تعمل بشكل منتظم.

الاكثر قراءة