السبت 18 مايو 2024

"دعواتكم لينا ".. فريدة عثمان تستعين بدعوات الجمهور لعبور الأولمبياد

فريدة عثمان تطلب دوات الجمهور فى اولمبياد طوكيو

الهلال لايت23-7-2021 | 18:30

فاطمة جمال

استعانت السباحة العالمية فريدة عثمان متابعيها والجمهور المصرى على فيس بوك دعمها فى أولى جولتها فى منافسات طوكيو 2021.

ونشرت اللاعبة فريدة عثمان على صفحتها على فيس بوك اليوم الجمعة قائلة " منافسات السباحة هتبدأ بكرة ان شاء الله ...دعواتكم لينا " . وجائت تعليقات المتابعين متمنين لها التوفيق مؤكدين على دعمها الدائم لها وان شاء الله يعودوا موفقين ورافعين راس مصر لفوق.

والجدير أن تغيبت فريدة عثمان، لاعبة منتخب مصر للسباحة، عن طابور العرض الخاص بالبعثة المصرية، نظرا لانطلاق سباقاتها فى السباحة فى اليوم التالى للطابورالموافق يوم السبت 24 يوليو.

وفريدة عثمان مواليد عام 1995 تلعب لنادى الجزيرة، بدأت ممارسة السباحة وهى فى الرابعة من عمرها، شاركت مع المنتخب فى دورة الألعاب العربية وهى فى الثانية عشر لتكون أصغر متسابقة مصرية وعربية تفوز بسباق 50 م فراشة.

كما أن فريدة عثمان حاملة الرقم القياسي المحلي على مستوى الكبار في مسابقات الـ 50 والـ 100 متر حرة وفراشة وظهر، وبطلة أفريقيا وحاملة الرقم القياسي في الـ 50 متر فراشة.

كما فازت لمصر بأول ميدالية في تاريخها في بطولات العالم للناشئين في السباحة، حيث توجت ببرونزية بطولة العالم فى المجر وأول مصري أو مصرية تحمل رقم قياسي عالمي في رياضة السباحة، ووصل رصيدها من الميداليات الى الـ 30 ميدالية عالمية فى دورة الألعاب العربية، والبطولات الأفريقية، وبطولات العالم، وبطولة ألعاب البحر المتوسط.

الاكثر قراءة